السبت، 06 يوليو 2024

02:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد قيادتها مدرج الزمالك، مطالب بمنح طفلة الأبيض «غزل» العضوية الشرفية

طفلة الزمالك

طفلة الزمالك

سلمى ياسر

يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب منح الطفلة غزل أحمد محمود، العضوية الشرفية للقلعة البيضاء بعدما خطفت الأنظار في المباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه.

أصغر مشجعة زملكاوية تتصدر الريند

وقادت الطفلة غزل صاحبة الـ 4 سنوات، مدرج نادي الزمالك في مواجهة نهضة بركان المغربي بنهائي الكونفدرالية، وهي تهتف بحماس للفريق الأبيض، مرددة بعض العبارات التشجيعية كمشجع متعصب.

وكانت الفتاة تغني بكل حماس وتشجع مع الجماهير، قائلة: «من الكورفا سود جمهور اسود.. ورا الزمالك في كل استاد موجود، روحنا فداه دايما معاه بنادي باسمه في كل بلاد الله».

وتوج نادي الزمالك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربي، مستغلاً الهدف خارج الديار بعدما انتهت مباراتي الذهاب والعودة بهدفين لكل فريق.

وكان لقاء الذهاب، قد أقيم على الملعب البلدي في مدينة بركان المغربية، وانتهى بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف، ليحصد الأبيض اللقب بمجموع المباراتين.

وحجز الفارس الأبيض معده في السوبر الإفريقي، منتظراً الفائز من مواجهة الأهلي والترجي التونسي في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.