السبت، 06 يوليو 2024

04:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إيمي سمير غانم تدعم شقيقتها في فيلمها الجديد «روكي الغلابة»

إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم

محمد الهباء

دعمت الفنانة إيمي سمير غانم شقيقتها "دنيا" بعد إعلانها لفيلمها الجديد "روكي الغلابة"، والذي من المقرر طرحه في المرحلة المقبلة بجميع دور العرض.

وشاركت إيمي جماهيرها بصورة لشقيقتها من كواليس تصوير الفيلم، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتبت إيمي في منشورها:"ربنا يوفقك يا دودي"، وعلقت دنيا عليها قائلة: "إنتي روح قلبي والله".

وكانت النجمة دنيا سمير غانم قد نشرت منشورًا عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عن فيلمها الجديد، والذي من المقرر أن طرحه بدور العرض السينمائي ضمن أفلام موسم صيف 2024.

وحاولت غانم تشويق جمهورها بفيلمها الجديد "روكي الغلابة"، عن طريق مشاركته بصورة لها من كواليس تصوير الفيلم، قائلة:"فيلم روكي الغلابة صيف 2024 إن شاء الله"

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.