الأحد، 07 يوليو 2024

02:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«يشبه كيليان أكثر»، ظهور تمثال مبابي في برلين قبل انطلاق يورو 2024

كيليان مبابي

كيليان مبابي

رحمة عويس

ظهر تمثال شمع خاص باللاعب الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان في أحد المتاحف بالعاصمة الألمانية برلين قبل أقل من شهر على انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» المقرر إقامتها في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو القادم حتى 14 يوليو المقبل، وقد لاقى هذا الحدث استحسانًا كبيرًا من قبل الجماهير ومحبي اللاعب.

شاهد تمثال مبابي في برلين قبل أمم أوروبا 2024

ونشر برنامج "شيرينجيتو" الإسباني فيديو لكيليان مبابي أثناء زيارته للتمثال، حيث بدا عليه علامات التعجب والاندهاش بسبب التشابه الكبير بين التمثال وشخصه، إلى جانب إبداع المتحف في صنع هذا العمل الفني.

رد فعل مبابي على تمثاله في برلين

وعبّر مبابي بتعليق ساخر عن إعجابه بدقة تفاصيل التمثال، حيث قال: «إنه يشبه كيليان أكثر مني».

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها صنع تمثال شمعي لمبابي، حيث سبق وأن تم عرض تمثال له في العاصمة الفرنسية باريس.

وقبل أيام، أعلن كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، رحيله عن صفوف نادي العاصمة الفرنسية بنهاية الموسم الحالي، دون الحديث عن وجهته القادمة، على أن تكون مباراة تولوز في الجولة 33 من بطولة الدوري الفرنسي هي أخر مبارياته بقميص حامل اللقب.


ونشر «مبابي» فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «x» تويتر سابقًا، وقال: «أريد أن أعلن لكم جميعًا أنني سأغادر باريس سان جيرمان، لقد كان شرفًا لي التواجد في هذا النادي».
وأضاف «مبابي»: «سألعب مباراتي الأخيرة في بارك دي برانس يوم الأحد، شكرًا لكم على كل شيء».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.