الخميس، 04 يوليو 2024

11:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد الصعود لـ«البريميرليج»، سام مرسي مُرشح لإنجاز جديد في إنجلترا

سام مرسي

سام مرسي

حسين العجيلي

أعلن اتحاد اللاعبين المحترفين في إنجلترا اليوم، الخميس، عن قائمة بأسماء اللاعبين المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب بالموسم الحالي لدوري الدرجة الأولى «تشامبيونشيب» 2023 - 2024.

وتواجد النجم المصري سام مرسي، قائد إبسويتش تاون الإنجليزي، ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي «التشامبيونشيب».

سام مرسي يقود فريقه للصعود إلى البريميرليج

ونجح سام مرسي في قيادة فريق إيبسويتش تاون، في الصعود مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، في إنجاز تاريخي للمرة الأولى منذ 22 عاما.

وحقق سام مرسي إنجازاً تاريخياً بتأهل فريقه إيبسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ أصبح أول لاعب مصري يتأهل إلى البريميرليج وهو قائد فريقه.

وسبق وتأهل الدولي المصري أحمد المحمدي مع فريق هال سيتي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخة 2015-2016، ولكن لم يكن قائد الفريق وقتها، ولذلك ينفرد سام مرسي بكونه أول مصري يتأهل للبريميرليج وهو قائد فريقه.

أرقام سام مرسي مع إيبسويتش تاون في التشامبيونشيمب

شارك سام مرسي مع فريقه إيبسويتش تاون في النسخة الحالية من بطولة التشامبيونشيب 2023-2024، في 42 مباراة، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع 5 آخرين.

بينما شارك القائد المصري خلال الموسم الماضي في 49 مباراة في مختلف البطولات، بواقع 44 لقاء في التشامبيونشيب سجل خلالها 4 أهداف وصنع 5 أهداف، وشارك في 4 مباريات في كأس الاتحاد الإنجليزي لم يحرز أو يسجل خلالها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.