الخميس، 04 يوليو 2024

08:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

آيفون 15 & أوبو 4G، «اعرف مين كاميرته أفضل»

كاميرا الهواتف المحمولة

كاميرا الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

يلفت انتباه عدد كبير من المستخدمين كاميرا الهاتف المحمول، فيقدمون على شرائه بسبب الكاميرا لتسهيل التقاط الصور والفيديوهات، ونوضح لكم أشهر هاتفين من حيث الكاميرا وهما آيفون 15 وأوبو 4G الجديد.

كاميرا آيفون 15 الجديدة

يحتوي آيفون 15 على كاميرا أمامية تأتي بدقة 12 ميجا بكسل، بجانب الكاميرا الخلفية التي تنقسم إلى جزئين، فالأولى تأتي بدقة 48 ميجا بكسل وفتحة عدسة F/1.6، أما الثانية فتصل دقتها إلى 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4.

ويعزز الهاتف الفيديوهات والتصوير، فتأتي الأولى بجودة 4K، أما الثانية فتعتمد على جودة الـFHD، أما السماعات الخارجية تأتي بصوت ستيريو الذي يُعدل من التقنيات الصوتية.

مزايا أخري لآيفون 15

يحتوي على شريحة من نوع A16 SoC، إضافة إلى معالج قوي من نوع GPU، حيث يعمل بشكل سريع خاصةً في الألعاب الإلكترونية.

كاميرا أوبو 4G بتقنيات عالية 

يتميز هاتف Oppo A78 4G بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0، أما الخلفية تأتي بكاميرا مزدوجة، فتأتي الأولى منها بدقة 50 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8 وهي الكاميرا الأساسية.

وتأتي الكاميرا الثانية بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي الكاميرا الخاصة بالعزل، علاوة على فلاش من نوع ليد فلاش، مع تعزيز تصوير الفيديوهات بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية الواحدة.

مزايا أخري لهاتف أوبو من حيث المعالج

ويعتمد الهاتف على معالج قوي من النوع Snapdragon 680 4G بتكنولوجيا 6 نانو، إضافة إلى معالج رسومي من النوع Adreno 610، كما يدعم الواي فاي بترددات الـ a/b/g/n/ac كما يدعم الـ Dual-band.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.