السبت، 05 أكتوبر 2024

05:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جلسة خاصة بين مسئولي الزمالك وفرجاني ساسي

فرجاني ساسي

فرجاني ساسي

أحمد كامل

A A

يترقب مسؤولو نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، لعقد جلسة خاصة مع الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء السابق.

ومن المقرر أن يجتمع مسؤولو الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، مع فرجاني ساسي، في جلسة ودية بين الطرفين، لمحاولة الوصول لحل ودي يرضي جميع الأطراف بشأن المستحقات المتأخرة لنجدم نسور قرطاج.

وأصدرت المحكمة الدولية في وقت سابق قراراً لصالح فرجان ساسي، لاعب فريق الغرافة القطرية الحالي، بالحصول على ما يقرب من 700 ألف دولار من نادي الزمالك، قيمة مستحقاته المتأخرة مع الفريق.

وعلم موقع الجمهور من مصدر خاص داخل نادي الزمالك أن مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، فوض أحد المسؤولين داخل النادي للتواصل بشكل ودي مع فرجاني ساسي من أجل التوصل لحل ودي يرضي جميع الأطراف.

وأكد المصدر على أنه هناك تواصل ودي بالفعل مع اللاعب من أجل إنهاء أزمة مستحقاته، لتفادي تكرار عقوبة أزمة القيد التي لحقت بالنادي بسبب أزمة المهاجم المغربي خالد بوطيب، لاعب الأبيض السابق، والذي تسبب في إدارج اسم نادي الزمالك ضمن الأندية الموقع عليه عقوبة إيقاف القيد.

الاتحاد الدولي يدرج اسم الزمالك ضمن الأندية الممنوعه من القيد

وأدرج الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اسم نادي الزمالك، ضمن الأندية الموقع عليها عقوبة إيقاف القيد، وذلك بعد انتهاء فترة استئناف الفريق الأبيض على قرار وقف القيد على هامش قضية الدولي المغربي خالد بوطيب.

 

واستأنف نادي الزمالك على قرار إيقافه من القيد الخاص بقضية خالد بوطيب أمام المحكمة الفيدرالية للاستفادة من فترة الانتقالات الشتوية المنقضية، وتم وقف القرار بالفعل إلى أن انتهت مدة الاستئناف على القرار، وبناءً على ذلك تم عودة اسم نادي الزمالك مرة أخرى لقائمة الأندية الموقع عليه عقوبة إيقاف القيد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search