الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ارتفاع عدد المصابين بالتسمم فى حمام سباحة نادي الترسانة (تفاصيل)

نادي الترسانة الرياضي

نادي الترسانة الرياضي

فتحي حسين

A A

أصيب عدد من الأشخاص اليوم الأربعاء باختناق أثر انفجار جهاز الكلور داخل حمام السباحة بنادي الترسانة، للمرة الثانية على التوالي بعد إصابة 14 شخص في نفس التوقيت العام الماضي، فيما أوضح مصدر أمني لـ"الجمهور" عدد المصابين وسبب الواقعة.

مصدر أمني يوضح عدد المصابين في حمام سباحة نادي الترسانة

أوضح مصدر أمني في تصريح خاص لـ"الجمهور" أن أهالي المصابين بالاختناق داخل حمام السباحة بنادي الترسانة قاموا بتحرير محضر بالواقعة، مؤكداً أن عدد المصابين تقريباً 15 حالة اختناق، ولا يوجد حصر كامل بالعدد نظراً لأن بعض المصابين تم نقلهم إلى مستشفيات خاصة، وأغلب المصابين تم نقلهم إلى مستشفى إمبابة العام.

مصدر يكشف سبب اختناق عدد من أطفال بحمام سباحة نادي الترسانة

وقال مصدر آخر في وقت سابق لموقع "الجمهور" إن سبب إصابة 5 أطفال في حمام السباحة بنادي الترسانة، حدث نتيجة انفجار فى جهاز الكلور الخاص بحمام السباحة، مما أدى إلى انتشار رائحة الكلور بالجو مما أدى إلى اختناق الأطفال، مضيفا " عملنا كل الإسعافات الأولية اللازمة للأطفال وأنقذناهم من الموت".

بداية واقعة إصابة عدد من الأطفال بحمام السباحة بنادي الترسانة

تلقى المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد ببلاغ من الأهالي بإصابة عدد من الأطفال بنادي الترسانة بالاختناق، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي النادي وبالفحص تبين إصابة عدد من الأشخاص باختناق داخل حمام السباحة تم نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة للتحقيق.

14 شخصاً أصيبوا العام الماضي بنفس الحمام

وفى نفس التوقيت من العام الماضى تلقي قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقي بلاغ من الأهالي يفيد بإصابة 14 طفلا بالاختناق داخل حمام السباحة لنفس السبب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search