الخميس، 04 يوليو 2024

08:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لمجتمع مستدام، «آبل» تستخدم الطاقة النظيفة في جميع منتجاتها

آبل

آبل

نورهان عبدالعزيز

أزالت شركة «آبل» الستار عن خطتها لاستخدام الطاقة النظيفة في العالم بحلول 2030، حيث يكمن هدفها الأساسي في بناء مجتمع خالٍ تمامًا من معدلات التلوث التي تزداد يومًا بعد يوم.

آبل

آبل تُعلن عن استخدام الطاقة النظيفة 

وتعمل آبل على منع استخدام الكربون في جميع أجهزتها لتشجيع استخدام الطاقة النظيفة، حيث ضاعفت الشركة استخدام الكهرباء إلى أكثر من 18 جيجاوات، مما يشجع الإنتاج العالمي للكهرباء، حسبما كشف تقرير انديا توداي.

وتعاونت آبل مع CleanMax، لتعزيز الطاقة النظيفة المتجددة، لإنشاء ستة مشاريع للطاقة الشمسية، حيث تُولد ما يقرب من 14.4 ميجاوات، وأعربت آبل عن سعادتها لاستخدام الطاقة المتجددة بنسبة 100% في عام 2018.

وعززت آبل أكثر من 8 ملايين دولار أمريكي لتوفير 6.9 مليار جالون من الماء النظيفة في خلال العقدين المقبلين، وتشجع آبل الاستدامة البيئية من خلال تجديد مبادرات المياه والإشراف عليها.

سر شعار شركة «آبل Apple» يتمثل في حب التفاح

ابل

شعار آبل، سأل عدد كبير من الأشخاص، ستيف جوبز الشريك المؤسس لشركة آبل، عن السر وراء استخدام التفاحة كشعار لهم، فقال إنه يحب البساطة، وبالنسبة له فهذه الثمرة، تُعبر عن الهدوء والسلاسة، علاوة على أنه يتبع نظام غذائي خاص بتناول الفواكه فقط.

ويُعتبر رونالد واين أول من شارك في تأسيس شركة آبل عام 1976، فاعتمد على التفاحة، مُتأثرًا بقانون الجاذبية الأرضية لنيوتن، فكان أول من اعتمد على هذه الثمرة، لتطوير فكرته وإيصالها إلى الجميع.

وتمثل أول شعار لشركة «آبل Apple» في نيوتن وهو جالس أسفل شجرة التفاح، لكنه تلاشى سريعًا، ولم يدم طويلًا، فاعتقد جوبز أنه قديم للغاية ولابد من التجديد، لجذب أكبر عدد من الأشخاص.

استعان جوبز بخبرات روب جانوف في تصميم العديد من الشعارات، لتسميه الشركة باسم جديد ومُختلف، فأراد الربط بين جهاز الكمبيوتر والعلامة التجارية لشركة آبل العملاقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.