الأحد، 07 يوليو 2024

02:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصطفي محمد يقود تشكيل نانت الرسمي لمواجهة لوهافر بالدوري الفرنسي

مصطفي محمد

مصطفي محمد

إسلام عبدالجليل

أعلن أنطوان كومبوراي، مدرب فريق نانت الفرنسي، عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به فريقه مواجهة لوهافر في الدوري الفرنسي، في الجولة 29 من الدوري الفرنسي الممتاز.

وجاء تشكيل نانت كالتالي: 

في حراسة المرمى: ألبان لافوت، في خط الدفاع: كيلفن أميان - جيان كاستيليتو - كيفن دوفيرن - نيكولاس باولس، في خط الوسط: سيسوكو - تشيرفيلا - صامويل موتوسامي، في خط الهجوم: فلورنت مولت - مصطفى محمد - ماتيس أبلين.

موعد مباراة نانت ولوهافر في الدوري الفرنسي

وتنطلق مباراة نانت ولوهافر ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون، في تمام الساعة الواحدة ظهراً، على شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للدوري التركي في الشرق الأوسط.

القنوات الناقلة لمباراة نانت ولوهافر في الدوري الفرنسي

وتنقل مباراة نانت ولوهافر على شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للدوري الفرنسي في الشرق الأوسط، على قناة bein sports HD 4 بتعليق نوفل باشي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.