الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

07:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عقب الهجمات الإيرانية، رئيس وزراء إسرائيل يعقد اجتماعا لحكومة الحرب

نتنياهو

نتنياهو

مارسيل أيمن

A A

أفادت وكالة "رويترز" للأنباء، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، يعقد اجتماعا لحكومة الحرب، وذلك حسبما نقلت فضائية إكسترا نيوز. 

ويأتي ذلك عقب الهجوم الذي شنته القوات الإيرانية، مساء اليوم السبت، على عدة مناطق في دولة كيان الاحتلال الإسرائيلي. إيران تقصف إسرائيل بعشرات المسيرات والصواريخ وأطلق الحرس الثوري الإيراني عشرات المسيرات الإيرانية تجاه إسرائيل، ضمن الرد الإيراني على الهجمات الإسرائيلية التي استهدفت خلال الأيام الماضية، القنصلية الإيرانية المتواجدة في العاصمة السورية دمشق، والتي تسببت في مقتل أبرز قادة الحرس الثوري الإيراني. 

وأعلنت السلطات الأردنية عن إعلان حالة الطوارئ في كل المحافظات بعد إطلاق إيران العشرات من المسيرات وصواريخ كورز وبالستية. 

كما أكدت مصادر أمنية أردنية مستعدة للاعتراض وإسقاط أي مسيرات أو طائرات تخترق مجالها الجوي. ويذكر أن هيئة تنظيم الطيران المدني الأردني، اليوم السبت، قد أعلنت إغلاق الأجواء الجوية الأردنية أمام جميع الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة للأجواء بشكل مؤقت، بدءً من الساعة 11 مساءً بتوقيت الأردن لعدة ساعات.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search