الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

09:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرعب يسيطر على نتنياهو وزوجته من رد إيران على استهداف سفارتها بدمشق

بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي

بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي

أيمن عبدالمنعم

A A

قرر بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، اتخاذ خطوة جادة في سبيل الاستعداد للضربات الانتقامية الإيرانية المحتملة، والتي من المنتظر أن تنفذ كرد على قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي بقصف القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق.

وحسبما ذكر موقع أكسيوس الأمريكي، فإن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وزوجته، قررا أن يقضيا عطلة نهاية الأسبوع في منزلة داخل مدينة القدس المحتلة، والذي يعود للملياردير الأمريكي اليهودي سيمون فاليك، والذي يعد ملجأ متطور مضاد للصواريخ.

وتأتي تلك الخطوة التي اتخذها بنيامين نتنياهو وزوجته، في الوقت الذي يزداد فيه الحديث عن وجود ضربة إيرانية محتملة وشيكة على إسرائيل، في سبيل الرد على الهجمات الإسرائيلية على مبنى القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق، والتي تسببت في مقتل أحد أبرز قادة الحرس الثوري الإيراني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search