الإثنين، 16 سبتمبر 2024

09:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مواعيد عمل البنوك بعد إجازة عيد الفطر المبارك

البنك المركزي المصري

البنك المركزي المصري

عبد الرحمن المصري

A A

تعود المواعيد في البنوك المحلية العاملة في السوق المصرفية المصرية، سواء العامة أو الخاصة، إلى مواعيد عملها الطبيعية، التي كان البنك المركزي قد حددها في السابق.

وكان البنك المركزي قد حدد مواعيد عمل البنوك خلال شهر رمضان السابق، والتي حددها بشكل استثنائي، لتبدأ من 9:30 صباحا حتى 1:30 ظهرا.

مواعيد عمل البنوك بعد إجازة عيد الفطر المبارك

وتستأنف البنوك عملها بداية من غد الإثنين الموافق 14 أبريل 2024، بداية من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا للموظفين، على أن تفتح أبواب فروع البنوك للجمهور بداية من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا.

وحدد البنك المركزي المصري، مواعيد عمل البنوك بعد إجازة العيد وانتهاء شهر رمضان المبارك، حيث تبدأ من الساعة 8:30 صباحًا، وحتى الساعة 3 عصرًا، وهو الموعد الذي تفتح خلاله البنوك للعملاء، وتبدأ المواعيد الرسمية لموظفي البنوك من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 4 عصرًا، على أن تعود البنوك لبدء عملها بداية من غد الأثنين الموافق 14 أبريل.

وقرر البنك المركزي في السابق تحديد أيام عمل البنوك المحلية في مصر، بداية من الأحد وحتى يوم الخميس من كل أسبوع، على أن يكون يوما الجمعة والسبت إجازة رسمية أسبوعية لموظفي البنوك.

ويصل عدد البنوك المحلية العاملة في السوق المحلية المصرية إلى 37 بنكًا، ما بين أجنبية وأخرى تعمل في القطاع الخاص.

وقرر البنك المركزي المصري إعطاء إجازة لجميع البنوك في السوق المصرفية المصرية وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك، اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 9 أبريل 2024 حتى يوم الأحد الموافق 14 أبريل 2024، على أن تستأنف أعمالها الطبيعية بداية من غد الإثنين 15 أبريل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search