الخميس، 04 يوليو 2024

07:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

5 فروق بين هاتفي هونر X50 برو، وأوبو A17

هواتف

هواتف

نورهان عبدالعزيز

تتنافس الكثير من شركات التكنولوجيا في إنتاج الهواتف الأحدث والأقل تكلفة، حتى تناسب أصحاب الفئات البسيطة والمتوسطة، ويوضح موقع «الجمهور» في السطور التالية أهم الفروق بين هاتفي هونر X50 برو، وأوبو A17

مواصفات هاتف هونر X50 برو

يتمتع هاتف Honor X50 Pro بالعديد من المزايا والتي يأتي على رأسها، تمتعه بشاشة عرض كبيرة من النوع OLED، ويبلغ قياسها 6.78 بوصة، بدقة 1200 × 2652 بكسل.

ويعزز الهاتف خاصية الـ PWM بمعدل تحديث 1920 هرتز، كما أنه يحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع للقياسات الحيوية، كما أنه يضم كاميرا خلفية دائرية الشكل تحتوي على مستشعر أساسي بدقة 108.

الإعلان عن هاتف HONOR X50 Pro .. نظرة عن قرب على أهم مميزاته المبهرة

ويحتوي هاتف هونر على عدسة ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل، لالتقاط الصور الذاتية «السيلفي» وتسهيل إجراء مكالمات الفيديو، لذا يضم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل.

ويضم هاتف Honor X50 Pro معالج ثماني النواة بتردد 2.4 جيجا هرتز، من النوع Snapdragon 8+ Gen 1، كما يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت.

مزايا هاتف أوبو A17

يضم الهاتف معدل تحديث يصل إلى 60 هرتز في الثانية الواحدة، كما يتمتع بكاميرا خلفية مزدوجة تأتي الرئيسية منها بدقة 50 ميجا بكسل مع مستشعر للعمق بدقة 2 ميجا بكسل.

Oppo A17 – 64 جيجا – دريم للاتصالات

ويتميز الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل لتعزيز تسجيل الفيديو بجودة 1080 بيكسل، لالتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو، كما يعتمد الهاتف على معالج قوي من النوع Helio P35.

ويتصل الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت و 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية، مع نظام تشغيل الأندرويد، كما يحتوي على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.