الأحد، 07 يوليو 2024

12:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أقل من 4 آلاف جنيه، أرخص 3 هواتف في مصر

أرخص 3 هواتف في مصر

أرخص 3 هواتف في مصر

نورهان عبدالعزيز

لا غنى عن الهواتف المحمولة في هذا العصر الذي يتطور يوماً بعد يوم بفضل التكنولوجيا التي سيطرت على 90% من مجالات الحياة المختلفة، ويبحث العديد من المستخدمين عن شراء هاتف بسعر بسيط وجودة عالية.

ويزداد الطلب على العديد من الهواتف المحمولة التي تناسب أصحاب الدخول المتوسطة، ويوضح موقع «الجمهور» 3 هواتف لا يزيد عن سعرهم عن 4 آلاف جنيه مصري.

مواصفات هاتف ريدمي A1 بلاس

يتمتع هاتف Redmi A1 Plus بالعديد من المزايا والتي يأتي على رأسها، شاشته القوية بمقاس 6.5 بوصة وعرض Full HD+ (2400 × 1080 بكسل)، إضافة إلى التقاط الصور الواضحة المميزة.

ويحتوي الهاتف على معالج قوي من النوع MediaTek Helio G90T، كما أنه يأتي بتردد 2.05 جيجاهرتز، مما يُتيح تشغيل الهاتف بشكل سهل وسلس خاصةً في حالة وجود الألعاب الثقيلة.

وتعتمد الكاميرا الأخيرة على التقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو بدقة عالية، علاوة على البطارية التي تأتي بسعة 5,000 مللي أمبير في الساعة الواحدة، علاوة على تقنية الشحن السريع.

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A14

يتميز  هاتف سامسونج Galaxy A14 بالعديد من المزايا والتي يأتي على رأسها، معالجه القوي الذي يتمتع ببطارية كبيرة تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير، علاوة على شاشته المقاومة للمياه والغبار من النوع PLS LCD بقياس 6.6 بوصة.

ويضم الهاتف مستشعر قوي للبصمة مثبت على جانب الشاشة، كما أنه يشتمل على كاميرا خلفية ثلاثية، فتأتي الرئيسية بدقة 50 ميجابيكسل، والثانية للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابيكسل والثالثة بدقة 2 ميجابيكسل.

مواصفات هاتف ريدمي 10C

ويتميز هاتف Redmi 10C بالعديد من الخصائص والتي يأتي على رأسها، شاشته القوية من النوع IPS LCD بمقاس 6.71 بوصة ودقة HD+ ومعدل تحديث 60 هرتز.

ويضم الهاتف كاميرات ثلاثية الأبعاد بدقة 50 ميجابكسل و 2 ميجابكسل و 2 ميجابكسل، علاوة على كاميرته الرئيسية التي تلتقط صور مميزة في ظل الإضاءة الجيدة، بجانب بطاريته القوية التي تعزز خاصية الشحن السريع بقوة 18 واط.

ويتميز الهاتف بمعالج قوي من النوع Qualcomm Snapdragon 680، وهو معالج رباعي النواة مرتبط بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.