الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عقب إعلانها للقطاعين الخاص والحكومي، ما موقف المدارس والجامعات من إجازة عيد الفطر؟

أرشيفية

أرشيفية

محمد الداوي

A A

أقر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عدد أيام إجازة عيد الفطر المبارك وتبدأ من يوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر إبريل وتستمر حتى يوم الأحد الموافق 14 أبريل، ويكون يوم الإثنين أول هو أول يوم عمل بعد إجازة العيد، لجميع الموظفين في الدولة.

إجازة للقطاع الخاص بمناسبة عيد الفطر المبارك

وأصدرت وزارة العمل، الكتاب الدورى رقم 9 لسنة 2024، بشأن منح العاملين المخاطبين بأحكام قانون العمل الصادر بالقانون رقم 12 لسنة 2003 إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة عيد الفطر، مدتها 6 أيام، تبدأ من يوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر أبريل عام 2024م حتى يوم الأحد الموافق 14 من شهر أبريل عام 2024م.

وتنفيذا لحكم المادة (52) من قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، يستحق العاملون بالقطاع الخاص إجازة بأجر كامل عن أيام عملات الأعياد والمناسبات الرسمية، التي يصدر بتحديدها قرار من الوزير المختص بالقوى العاملة.

إجازة عيد الفطر لطلاب المدارس والجامعات 

ويحصل طلاب المدارس والجامعات على إجازة خلال أيام عيد الفطر المبارك، وتتوقف الدراسة مؤقتا لحين العودة عقب اجازة العيد، كما يتم وضع الجداول وفق ما يعلنه مجلس الوزراء من إجازات رسمية، وتنطبق على الطلاب الإجازات الرسمية أيضا خلال شهر أبريل 2024، على طلاب المدارس والجامعات في المناسبات الرسمية.

آخر أيام شهر رمضان 2024

ووفقا لبيان صادر في وقت سابق عن المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، كشف أن يوم الثلاثاء المقبل 9 أبريل الجاري هو المتمم لشهر رمضان وسيكون يوم الأربعاء 10 أبريل هو غرة شوال وأول أيام عيد الفطر 2024.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search