الأحد، 07 يوليو 2024

02:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس إنبي يكشف مفاجأة بشأن رحيل «أوفا» ومحمد حمدي

أحمد أمين أوفا

أحمد أمين أوفا

أحمد كامل

كشف أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، عن مفاجأة بشأن مستقبل أحمد أمين أوفا ومحمد حمدي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البترولي.

وقال الشريعي خلال تصريحات إذاعية ببرنامج “المقصورة” المذاع عبر إذاعة أون تايم سبورتس: “ بعد مرور 8 جولات من الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز في نسخته الحالية، وقتها سنبدأ في تحديد المركز التي يصلح بيع لاعبين بها”.

وأضاف رئيس نادي إنبي: “ أحمد أمين أوفا سيرحل عن صفوف إنبي، كما أن محمد حمدي سيرحل هو الأخر، ولكن لن ينضم لفرق مصرية، بل سيكون خروجه من نادي إنبي إلى خارج مصر مباشرة”.

وتابع الشريعي: في الفترة المقبلة سيظهر في صفوف نادي إنبي لاعبين جدد من مواليد 2005، بفكرة براء الذي قمت ببيعه لنادي زد، وأنا قمت بالاستثمار مع نادي زد”.

رحلة كفاح أحمد أمين «أوفا» من العمل في مخبز إلي احتراف الكرة

وعاش اللاعب أحمد أمين أوفا بداية صعبة لمسيرته الكروية عانى فيها من ضيق الرزق وصعوبة الوضع، فاعتبرها اللاعب بمثابة دافع قوي لماصلة السعي وتحقيق الإنجازات.

وتحدث أوفا عن بدايته في عالم كرة القدم وقال: «عملت في مخبز عيش وفي كافيه، كنت أعمل فى أي مهنة توفر لي مال، لذلك عندما أنظر للماضي، أضغط على نفسي علشان مرجعش تاني للي كنت فيه».

وأضاف لاعب إنبي: «بطلت الكورة مدة 4 سنوات، عندما أغلقت الأبواب في وجهي، ولم يخترني أحد في الاختبارات، ثم لعبت في نادي العياط مع كابتن سعيد صيام، وفي نفس الموسم مواليدي اتلغت، ولم يتبق سوى أسبوعين لغلق باب القيد، بعدها اتصعدت مع الفريق للدرجة الأولي، لكن الحظ لم يحالف النادي بالصعود للدرجة الثالثة، ثم انضممت لصفوف نادي الشرقية للدخان بـ40 ألف جنيه».

وكان قد أكد أوفا على وجود اتصالات من فريقي الأهلي والزمالك معه خلال الفترة الماضية، وأشار إلى رغبته بالانضمام لأحدهما.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.