الأحد، 07 يوليو 2024

02:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يدرس طلب تأجيل مباراة القمة بعد نقلها إلى السعودية

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

محمد الصو

أكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أن هناك تفكير في التنسيق مع رابطة الأندية المصرية المحترفة، من أجل تأجيل مواجهة الزمالك، في قمة الدوري المصري بعد نقلها إلى السعودية.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عن نقل مباراتي الأهلي والزمالك في قمتي الدوري المصري الممتاز، إلى المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره الزمالك الغريم التقليدي، يوم 15 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر من الدوري المصري.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"الجمهور": أنه سيكون هناك صعوبة في خوض القمة في السعودية يوم 15 أبريل وبعدها السفر إلي الكونغو أو أنجولا لخوض ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا حال التأهل، يوم 19 أبريل الجاري.

وتابع: "لم يتم الاستقرار على مخاطبة رابطة الأندية حتى الآن، وهناك حالة ترقب للانتهاء من مباراة سيمبا التنزاني أولًا وتحقيق التأهل، قبل مخاطبة الرابطة وطلب تعديل مباراة القمة".

ويستعد الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في الوقت الحالي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني، يوم الجمعة 5 أبريل المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب القاهرة الدولي، بعدما حقق الفوز ذهابًا بهدف دون رد في دار السلام بتنزانيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.