الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتجاه فى الزمالك للموافقة على مقترح إقامة مباراتي القمة بالسعودية (خاص)

الزمالك

الزمالك

أحمد كامل - هادي الشافعي

A A

تتجه أنظار جماهير كرة القدم في الوسط الرياضي المصري، نحو المملكة العربية السعودية حيث تم الموافقة على نقل مباراتي القمة بين الأهلي والزمالك، إلى هناك .

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي نظيره الزمالك الغريم التقليدي، يوم 15 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر من الدوري المصري، كم أنه من المقرر أن تقام مباراة الدور الثاني من البطولة يوم 25 من شهر يونيو المقبل.

وكشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن وجود اتجاه داخل مجلس الإدارة، بالموافقة على مقترح نقل مباراتي القمة أمام الزمالك إلى المملكة العربية السعودية.

وأكد المصدر على أنه من المقرر أن يعلن نادي الزمالك عن موافقته رسمياً على مقترح نقل مباراتي القمة إلى المملكة العربية السعودية، خلال الساعات القليلة المقبلة. 

تفاصيل مقترح نقل مباراتي القمة للسعودية

وأكد اتحاد الكرة المصري، أن خوض مباراتي الأهلي والزمالك في السعودية ، هو الاتفاق الأضخم والأعلي ماليًا في تاريخ الكرة المصرية، وجاءت الموافقة على نقل المباراتين.

وتابع: "المفاوضات استمرت على مدار الأشهر الماضية بين رابطة الأندية والشركة المتحدة والجانب السعودي، من أجل الموافقة على اللعب في الأراضي السعودية".

وأضاف الاتحاد المصري: "الأهلي والزمالك سيحصلان على عائد كبير نظير المشاركة، والمفاجأة الكبري أن هناك عوائد لكل الأندية المصرية وليس الأهلي والزمالك فقط وفقا للاتفاق".

الأهلي يعلن موافقته على نقل مباراتي القمة للسعودية

ورحب النادي الأهلي عن طريق خطابه الرسمي الذي أرسله اليوم الإثنين، لرابطة الأندية، حول إقامة مباراتي الدوري الممتاز بين الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية.

وشهدت الساعات القليلة التي سبقت إرسال النادي الأهلي خطابه إلى رابطة الاندية، محادثات من جانب مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، مع الجهاز الفني للاستفسار عن إمكانية خوض المباراة في السعودية.

وأبدى الجهاز الفني للنادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر، موافقته على مقترح إقامة مباراة الأهلي والزمالك في السعودية، بعدما استفسر الخطيب من المدير الفني السويسري عن موقفه من نقل المباراة.

وأكد كولر على أنه سوف يكون سعيدا حال إقامة المباراة في السعودية كما كان الحال في نهائي كأس مصر، وذلك بسبب حضور الجماهير بكثافة بالإضافة إلى جودة الملاعب، وهو ما جعل الإدارة الحمراء توافق على الأمر".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.