الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية الإفريقية

الزمالك وفيوتشر

الزمالك وفيوتشر

أحمد كامل

A A

 مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية الإفريقية، يبحث العديد من جماهير كرة القدم في الوسط الرياضي المصري، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة فريقي الزمالك وفيوتشر في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر في كأس الكونفدرالية

تأهل نادي الزمالك إلى دور ربع النهائي، بعدما احتل صدارة المجموعة برصيد 16 نقطة، فاز في 5 مباريات، وتعادل في مباراة، ولم يتعرض للهزيمة، بينما تأهل فريق مودرن فيوتشر إلى ربع النهائي بعدما احتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 11 نقطة، بعد الفوز في ثلاث مباريات، والتعادل في مباراتين، والخسارة في لقاء، ويمكنك مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر، من خلال خدمة بث مباشر مباراة الزمالك وفيوتشر في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

شاهد أهداف مباراة الزمالك ضد فيوتشر في كأس الكونفدرالية اليوم 2/1 أضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة فيوتشر

في حراسة المرمى : محمد عواد.

في خط الدفاع : أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

في خط الوسط : نبيل عماد دونجا - أحمد حمدي - يوسف أوباما.

في خط الهجوم : مصطفى شلبي - ناصر منسي - محمود عبد الرازق "شيكابالا".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي وياسر حمد ومصطفى الزناري وزياد كمال ومحمد شحاتة ومهاب ياسر وأحمد مصطفى "زيزو" وسيف الجزيري وسامسون أكينيولا.

تشكيل فيوتشر الرسمي لمواجهة الزمالك

حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: باسم علي ، خالد رضا ، علي الفيل ، جوناثان نجويم

خط الوسط: غنام محمد ، محمد صادق ، علي زعزع ، محمد فاروق

خط هجوم: أحمد عاطف ، علي ياسر

ويجلس على مقاعد البدلاء: احمد يحيى ، محمود رزق ، محمد نصير ، محمد محمود ، عبد الكبير الوادي ، محمد ربيعة ، هشام عادل ، كجالي درامي ، محمد زعلوك.

تصريحات جوميز خلال مؤتمر مباراة الزمالك وفيوتشر

وأكد جوميز خلال المؤتمر الصحفي على أهمية المباراة، حيث قال: "نعلم أننا سنواجه منافس قوي ومنظم للغاية، والمباراة مهمة للغاية، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا، ونتطلع لتحقيق الفوز كي ندخل لقاء العودة بأريحية".

وأضاف المدير الفني البرتغالي: "مودرن فيوتشر لديه الكثير من نقاط القوة في الدفاع وبناء الهجمات، وعلينا أن نكون في أفضل حالة لتحقيق الفوز في اللقاء والاقتراب من التأهل للدور التالي".

بث مباشر مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية اليوم 

وتابع : "أحترم المناسبات الإسلامية، ورمضان شهر للعائلة في مصر، ولذلك لم ننتظم في معسكر خلال فترة التوقف، لاسيما وأن اللاعبين خاضوا التدريبات بجدية وتركيز، ومجلس الإدارة يوفر للفريق كل شيء واتخذنا القرار الأنسب من وجهة نظري".

وتابع: "محمود علاء ليس خارج القائمة دائما ، و بدأ آخر مباراة أساسيا، ولكن ليس بوسعي ضم كل اللاعبين للقائمة، وأختار المجموعة الأنسب للمباراة".

واختتم جوميز تصريحاته قائلاً: "زيزو لاعب محترف بامتياز، ليس فقط بسبب موهبته ولكن بسبب سلوكه الاحترافي ومجهوده الوافر".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.