الثلاثاء، 30 يوليو 2024

11:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شبه والدتي، كهربا يكشف مواصفات فتاة أحلامه (فيديو)

محمود عبدالمنعم كهربا

محمود عبدالمنعم كهربا

أحمد كامل

A A

كشف محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مواصفات فتاة أحلامه، مؤكداً على رغبته الشديدة في الزواج.

وقال محمود كهربا خلال استضافته ببرنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر المذاع على قناة النهار: “بفكر بقالي 4 سنين في موضوع الزواج ولدي رغبة كبيرة في أن أتزوج، ولكن أبحث عن شخصية تشبه والدتي وأن تكون محترمة وكويسة”.

وأضاف: "في البيت نفسهم أتجوز وأقعد معاهم، وبالنسبة لمواصفات الشخصية التي أتمنى أن أتزوجها أن تكون طيبة وحنينة وتحافظ عليا وتقدر شغلي، وفيه كتير وبلدنا مليانة بنات كتير محترمين".

وتابع كهربا: “أهلي رقم واحد عندي، والدي ووالدتي وأخويا وأختي، هما اللي عملوا كهربا وساعدوني في حياتي، والحمد لله كنا أسرة متوسطة وأهلي وفرولي كل حاجة من صغري، ونتيجة ده عامل كل حاجة باسمهم، ووالدتي بتدعي ع اللي ظلموني وعندها احساس باللي بيحصلي قبل ما يحصل”.

وأكمل: "مبحسدش حد، وأسعد حاجة إني أشوف حد من الفريق في حتة كويسة، ونفسي إن فتوح يجي يلعب في الأهلي رغم أنه زملكاوي جدًا، ووالدتي بترقيني دايمًا، وبقولها ربنا يخليكي ليا طول العمر وميحرمنيش منك".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.