الجمعة، 09 أغسطس 2024

07:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بومجارتنر لاعب النمسا يسجل أسرع هدف في تاريخ كرة القدم (فيديو)

 كريستوف بومجارتنر

كريستوف بومجارتنر

رحمة عويس

A A

في إنجاز استثنائي، تمكن كريستوف بومجارتنر، لاعب منتخب النمسا الأول لكرة القدم من تسجيل أسرع هدف في تاريخ الساحرة المستديرة عبر التاريخ.

جاء هذا الإنجاز المدهش خلال مباراة ودية جمعت منتخب النمسا بنظيره السلوفاكياني اليوم السبت، والتي انتهت بفوز المنتخب النمساوي بهدفين دون رد.

وصف الهدف

بدأ بومجارتنر مباراة النمسا أمام سلوفاكيا بركلة الانطلاقة، وفور سماع صافرة الحكم، انطلق اللاعب صوب منتخب سلوفاكيا بسرعة هائلة، وتجاوز بومجارتنر لاعبين اثنين وسدد كرة أرضية من مسافة بعيدة، اجتازت مرمى الحارس مارتن دوبرافكا واستقرت في الشباك.

وبعد مرور ست ثوانٍ فقط من بداية المباراة، أصبح بومجارتنر صاحب أسرع هدف مسجل في تاريخ كرة القدم الدولية، متفوقًا على الرقم السابق الذي كان يحمله لوكاس بودولسكي لاعب منتخب ألمانيا، والذي سجل هدفًا بعد سبع ثوانٍ في مباراة ضد الإكوادور في عام 2013.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.