الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضد الحذف.. خالد يوسف يطالب بإلغاء الرقابة على المصنفات الفنية

خالد يوسف

خالد يوسف

ندى يوسف

A A

طالب المخرج خالد يوسف، بإلغاء الرقابة على المصنفات الفنية، مؤكدا أنه كلما زاد سقف العمل كلما زاد الإبداع، وهذا يعطي حرية أكبر للمخرج لإضافة المشاهد التي يراها مناسبة لتوضيح رؤيته.

وقال خالد خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامجها "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إنه مع إلغاء المصنفات الفنية، كلما زاد سقف العمل كلما زاد الإبداع، كل الدول ليس بها رقابة الرقابة فقط على التصنيف العمري، لا يجب أن يتم حذف مشهد رقابيًا، ولابد أن تكون الرقابة على فئة عمرية.

وأضاف: "صدر لي قرار أن الأفلام لا تعرض على المصنفات الدولية ولكن يتم عرض الأفلام على 5 جهات وهو في زمن ما"، هناك مرات عديدة لم يحصل على حقه.

لافتا إلى أنه كان هناك أحد أفلامه تم منعه بقرار سيادي لكنه أعيد للسينمات مرة أخرى، منوهًا بأنه لم يترك حقه ويدافع عن كافة أعماله وأفكاره.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search