السبت، 05 أكتوبر 2024

10:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

5 خطوات للحفاظ على مساحة تخزين الهاتف في «واتساب»

واتساب

واتساب

نورهان عبدالعزيز

A A

يستحوذ تطبيق «واتساب» على مساحة تخزين كبيرة مما يؤدي إلى حدوث خلل في نظام التطبيق بشكل كامل، وحدوث بطء فى  الأداء وعدم إرسال الرسائل المختلفة، إضافة إلى مشكلات التخزين.

ويوضح موقع «الجمهور» في السطور التالية طريقة منع تطبيق «واتساب» من ملء مساحة تخزين الهاتف بشكل سريع، لتسهيل إرسال «المسدجات» المختلفة وعدم حدوث خلل بها.

خطوات الحفاظ على مساحة تخزين الهاتف

1- نضغط على النقاط الثلاث في تطبيق «واتساب» لمزيد من الخيارات.
2- الانتقال إلى الإعدادات ومن بعدها الدردشات.
3- نمنع تشغيل رؤية الوسائط مما يؤثر على الوسائط الجديدة التي تم تنزيلها بعد التغيير.
4- إيقاف جميع الدردشات من خلال إلغاء حفظ الوسائط في جميع المحادثات الفردية والجماعية.
5- الانتقال إلى الإعدادات ثم الدردشات الخاصة مع إيقاف تشغيل رؤية الوسائط.

مزايا تطبيق «واتساب» الجديدة 2024

أحدث تطبيق واتساب جدلًا كبيرًا، بسبب المزايا التي طرحها في الفترة الأخيرة، بعدما أضاف خاصية القنوات «Channels» التي أتاحت لنا الاطلاع على ما يحدث في العالم الخارجي.

ولا تتوقف المزايا عند هذا الحد، بل تم إضافة خاصية جديدة إلى تطبيق «الواتساب» تتعلق بالأمان Security، لحماية حسابات المستخدمين بشكل كبير من الاختراق.

وعزز واتساب خاصية إرسال مقاطع الفيديو بجودة «HD» العالية، كما أتاح إجراء المكالمات لمدة أطول، ووضع قائمة فلاتر جديدة، لتسهيل عملية البحث على المستخدمين.

ويتم تفعيل الميزة من خلال وضع صورة تجمع 4 فلاتر مُختلفة، ألا وهما كل الرسائل، والرسائل غير المقروءة، والرسائل الشخصية، ورسائل العمل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search