الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس العاصمة الإدارية، نظام البطولة ومواعيد المباريات والقنوات الناقلة

منتخب مصر

منتخب مصر

أحمد كامل

A A

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في الوسط الرياضي المصري، نحو بطولة كأس العاصمة الإدارية، الذي يضم الفراعنة بجانب منتخبات: كرواتيا “وصيف كأس العالم 2018” وتونس ونيوزيلندا.

وتستضيف العاصمة الإدارية الجديدة إقامة المنتخبات المشاركة في البطولة الودية، على أن تقام المباريات على استاد “القاهرة الدولي” بجانب ملعب ”الدفاع الجوي”.

ويعرض موقع الجمهور مواعيد جميع مباريات البطولة الودية، بالإضافة للقنوات الناقلة للمباريات.

نظام البطولة

تقام البطولة بنظام نصف النهائي والنهائي، حيث يلتقي كل فريقين ببعضهما في الجولة الأولى، على أن يلتقي الخاسران من الجولة في لقاء تحديد صاحب المركزين الثالث الرابع، بينما يتأهل الفريقان الفائزان إلى المباراة النهائية من البطولة، للعب على المركزين الأول والثاني.

مواعيد مباريات كأس العاصمة الإدارية الجديدة

تبدأ فعاليات البطولة يوم 22 من شهر مارس الجاري، على أن يلتقي منتخبي مصر ونيوزيلندا، وتونس وكرواتيا.

ويلتقي الخاسران يوم 25 من نفس الشهر، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

بينما يتقابل الفريقان الفائزان يوم 26 لتحديد بطل الكأس.

يذكر أن جميع مباريات البطولة تقام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العاصمة الإدارية

تُذاع مباريات بطولة كأس العاصمة الإدارية على شاشة قناة “أون تايم سبورتس”

قائد منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة

ومن المقرر أن يحمل أحمد حجازي، لاعب منتخب مصر المُخضرم ومدافع اتحاد جدة السعودي، شارة كابتن منتخب الفراعنة، ويأتي ذلك وفقًا للأقدمية.

ويصل حجازي إلى معسكر الفراعنة غدًا الأحد، لينضم إلى معسكر المنتخب الوطني الذي يواصل تدريباته على استاد القاهرة، بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، استعدادا لبطولة كأس العاصمة الإدارية التي تضم منتخبات «مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا» في الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية