الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في غياب صلاح، من يحمل شارة قيادة مصر بـ بطولة كأس العاصمة الإدارية؟

منتخب مصر

منتخب مصر

دنيا عبده

A A

بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة، هي البطولة الأولى تحت قيادة حسام حسن، المدير الفني لمنتخب الفراعنة، ومن الطبيعي أن يكون هناك العديد من التغييرات في قائمة منتخب مصر، فكل مدرب وله لمسته الخاصة، ومن أبرز الأحداث في الفترة الجارية، غياب محمد صلاح، قائد منتخب الفراعنة، ليجعلنا نتساءل، من يحمل شارة قيادة منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة في نسختها الأولى؟ 

قائد منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة 

ومن المقرر أن يحمل أحمد حجازي، لاعب منتخب مصر المُخضرم ومدافع اتحاد جدة السعودي، شارة كابتن منتخب الفراعنة، ويأتي ذلك وفقًا للأقدمية. 

ويصل حجازي إلى معسكر الفراعنة غدًا الأحد، لينضم إلى معسكر المنتخب الوطني الذي يواصل تدريباته على استاد القاهرة، بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، استعدادا لبطولة كأس العاصمة الإدارية التي تضم منتخبات «مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا» في الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري.

مواعيد مباريات منتخب مصر في بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة 

ويبدأ منتخب مصر مبارياته يوم 22 بمواجهة نيوزيلندا، ومنتخب تونس أمام كرواتيا على أن يلعب الخاسران على المركز الثالث يوم 25، بينما يتقابل الفائزان يوم 26 مارس على لقب البطولة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search