الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشاهدة مباراة أرسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا 2024

أرسنال - بورتو

أرسنال - بورتو

منصور مجاهد

A A

مشاهدة مباراة أرسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا 2024، يستضيف اليوم، فريق أرسنال فريق بورتو في العاشرة مساء، على أرضية ملعب «الامارات» الخاص بفريق أرسنال.

ضمن فعاليات دور الـ16من دوري أبطال أوروبا «شامبيونز ليج»، حيث يسعى العديد من متابعي كرة القدم في كافة أنحاء المعمورة لمعرفة كافة تفاصيل، مشاهدة مباراة أرسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا 2024، ويمكنك متابعة تفاصيل المباراة عبر موقعنا الرسمي.

شاهد مباراة أرسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا 2024

ويحتل « الجانرز» صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف عن ليفربول، حيث نجح في جمع 64 نقطة من 28 مباراة لعبها حتى الآن في «البريمير ليج»، ففاز فريق أرسنال في 20 مباراة وتعادل في 4 مباريات وتلقي الهزيمة في 4 مباريات، تلقت شباكه 24 هدفا وأحرز 70 هدفا، أي فارق أهداف 46، مشاهدة مباراة أرسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا 2024.

ونقدم لكم عبر موقع الجمهور، مشاهدة مباراة أرسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا 2024، ويمكنك متابعة المباراة عبر التواجد في الموقع الإخباري الخاص بنا وقت المباراة، أو عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقل الحصري للبطولة.

مشاهدة مباراة أرسنال وبورتو في دوري الأبطال 2024

ويحتل «بورتو» المركز 3 في جدول ترتيب الدوري البرتغالي، حيث جمع الفريق 55 نقطة من 25 مباراة لعبها حتى الآن في «ساجريس ليجا»، فنجح بورتو في تحقيق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 4 مباريات وتلقى الهزيمة في 4 مناسبات، تلقت شباكه 17 هدفا وأحرز 46 هدفا، أي فارق أهداف 29.

وتصدرت كلمات مشاهدة مباراة فريق أرسنال وفريق بورتو عناوين البحث على جوجل في الساعات القليلة الماضية، وتحديدا، مشاهدة مباراة أرسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا 2024.

ونستنتج من أرقام الفريقين في بطولة الدوري المحلي، أن المباراة مفتوحة علي مصراعيها، فيمكن لأي فريق تحقيق نتيجة إيجابية، رغم أن الكفة تميل لصالح الجانرز بعد الفوز بهدف نظيف في مباراة الإياب.

مشاهدة مباراة بورتو وأرسنال في دوري الأبطال 2024

نجح فريق أرسنال في الصعود من مجموعته محتلا المركز الأول، فنجح في جمع 13 نقطة، وجاء ترتيب المجموعة الثانية كالتالي:

1- أرسنال بـ 13 نقطة

2- أيندهوفين بـ 9 نقاط

3-لانسا بـ 8 نقاط

4- إشبليه بـ 2 نقطة

مشاهدة مباراة أرسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا 2024

شاهد بورتو وأرسنال في دوري الأبطال 2024

بينما تأهل فريق بورتو ثانيا، بعد أن حصد 12 نقاطة، مشاهدة مباراة أرسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا 2024، وجاء ترتيب المجموعة الخامسة كالتالي:

1- برشلونة بـ 12 نقطة

2- بورتو بـ 12 نقاط

3- شاختار دونيستك بـ 9 نقاط

4- رويال إنتويرب بـ 3 نقاط

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search