الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من أجل تطوير بيراميدز، جدو يحصل على الرخصة B من الاتحاد الآسيوي

جدو

جدو

دنيا عبده

A A

حصل محمد ناجي جدو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على الرخصة B من جانب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك بعد عدة أشهر من الدراسة والتدريب خلال الفترة الماضية.

وبسبب هذه الرخصة، سافر محمد ناجي جدو أكثر من مرة خلال الأشهر الماضية إلى الإمارات، للتواجد مع مدربي الرخصة B، والتي يشرف عليها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. 

ويدعم نادي بيراميدز، برئاسة المهندس ممدوح عيد، رئيس النادي عملية تطوير مهارات جميع العاملين بالنادي السماوي، والسفر للحصول على شهادات تدريب وفترات معايشة في أهم الأندية الأوروبية، في سبيل الوصول بالعاملين بالنادي لأفضل مستوى ممكن في كرة القدم.

بيراميدز يشارك مؤسسة "مصر الخير" تعبئة كراتين حملة “إفطار صائم”

في سياق آخر، شارك نادي بيراميدز، اليوم، مؤسسة مصر الخير، في تعبئة كراتين حملة "إفطار صائم" والتي تطلقها مؤسسة مصر الخير للعام الثانى عشر على التوالي لدعم الأسر الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية والصائمين في كل ربوع مصر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search