الخميس، 04 يوليو 2024

08:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

5000 جنيه، فرق بين هاتفي هونر X50 برو ووان بلاس Ace3

احدث الهواتف

احدث الهواتف

نورهان عبدالعزيز

يبحث العديد من الأشخاص بشكل يومي عن أحدث الهواتف المحمولة التي تناسب رواتبهم، حيث يلجأون إلى شراء الهواتف ذات المواصفات الجبارة والأسعار المتوسطة.

ويقارن موقع «الجمهور» مقارنة بين هاتفي Honor X50 pro وOnePlus Ace3 من حيث السعر والجودة والشاشة والمعالج، فإليك التفاصيل.

شاشة هاتفي هونر ووان بلس

يتمتع هاتف Honor X50 Pro بالعديد من المزايا والتي يأتي على رأسها شاشة ذات عرض كبير من النوع OLED، بينما يأتي هاتف OnePlus Ace3 بشاشة قوية من النوع OLED ProzXDR.

ويبلغ قياس هاتف هونر نحو، 6.78 بوصة، بدقة 1200 × 2652 بكسل، بينما يصل قياس هاتف وان بلس إلى 6.74 بوصة وجودة عرض FHD+.

معالج هاتفي هونر ووان بلاس

ويضم هاتف Honor X50 Pro معالج ثماني النواة بتردد 2.4 جيجا هرتز، من النوع Snapdragon 8+ Gen 1، كما يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت.

ويحتوي هاتف وان بلاس على معالج قوي من النوع Snapdragon 8 Gen، بجانب ذاكرة وصول عشوائي من النوع LPDDR5x، وسعة تخزين من نوع UFS 2.2، غير قابلة للتوسيع.

كاميرا وان بلاس وهاتف هونر الجديد

بينما يضم وان بلس كاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر أساسي من النوع Sony IMX890 بدقة كبيرة تصل إلى 50 ميجابكسل، علاوة على عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، ولا تتوقف مزايا الهاتف عند هذا الحد.

ويحتوي هاتف هونر على عدسة ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل، لالتقاط الصور الذاتية «السيلفي» وتسهيل إجراء مكالمات الفيديو، لذا يضم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل، بينما يضم وان بلس  عدسة للتصوير بدقة 2 ميجابكسل، بجانب كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

مقارنة بين وان بلاس وهونر من حيث السعر

يصل سعر هاتف هونر إلى 17 ألف جنيه مصري، بينما يصل سعر هاتف وان بلاس إلى 11 ألف جنيهًا مصري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.