السبت، 05 أكتوبر 2024

04:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بأقدام تريزيجيه وكوكا، «البصمة» المصرية «تُشعل» الدوري التركي

تريزيجيه وكوكا

تريزيجيه وكوكا

حسين العجيلي

A A

واصل محمود حسين تريزيجيه، وأحمد حسن كوكا لاعبا المنتخب المصري الأول لكرة القدم، تألقهما اللافت في الدوري التركي، خلال مباريات اليوم من الجولة الـ 29 من بطولة الدوري التركي.

وشارك تريزيجيه في الفوز الكبير الذي حققه فريقه طرابزون سبور على حساب ضيفه فاتح قرا جمرك، بنتيجة (5-1).

ونجح فريق طرابزون سبور، في قلب تأخره بهدف أمام فريق فاتح قرا جمرك، إلى فوز عريض بخمسة أهداف.

أحداث مباراة طرابزون سبور أمام فاتح قرا جمرك

في الدقيقة 14 افتتح ماركوس أمارال، أهداف المباراة، بهدف في مرمى طرابزون سبور، قبل أن يسجل إينيس بردهي، هدف التعادل لفريق طرابزون سبور، في الدقيقة 32 من عمر شطول اللقاء الأول.

وفي الدقيقة 64 من عمر اللقاء، سجل دافيدي بيراسكي، الهددف الثاني لصالح طرابزون سبور، قبل أن يضيف الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، الهدف الثالث لفريق طرابزون سبور في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

شاهد هدف تريزيجيه

وبحلول الدقيقة 76، سجل نيكولاس بيبي، الهدف الرابع لفريق طرابزون في مرمى فاتح قرا جمرك، قبل أن يختتم أوموت بوزوك، أهداف طرابزون في المباراة، في الدقيقة 3 من عمر الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد طرابزون سبور للنقطة 49 ، متواجدًا في المركز الثالث في ترتيب جدول مسابقة الدوري التركي، فيما تجمد رصيد جمرك عند النقطة 29، متواجدًا في المركز الـ 17.

في المقابل، تغلب فريق ألانيا سبور على مضيفه سيفاس سبور، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، لحساب الجولة 29 من بطولة الدوري التركي الممتاز.

أحداث مباراة ألانيا سبور وسيفاس سبور

قص شريط أهداف اللقاء، اللاعب المصري أحمد حسن كوكا، في الدقيقة 49 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل راي ماناي، هدف التعادل لفريق سيفاس بور، في الدقيقة 64.

وبحلول الدقيقة 79، سجل أوغوز أيدين، الهدف الثاني لفريق ألانيا سبور، ليعاود التقدم من جديد لرفاق كوكا.

وبهذه النتيجة، رفع فريق ألانيا سبور رصيده في بطولة الدوري التركي للنقطة 36، متواجدًا في المركز الحادي عشر، في المقابل تجمد رصيد سيفاس سبور عند النقطة 38، محتلاً المركز التاسع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search