الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أورنج» تتعاون مع منصة «ماما في الشغل» لدعم المرأة

برنامج Heya back to work

برنامج Heya back to work

نورهان عبدالعزيز

A A

أطلقت منصة «ماما في الشغل» برنامج «Heya back to work» لدعم المرأة وتوفير كافة الاحتياجات الخاصة بها، حيث يستهدف السيدات اللاتي لم يحصلن على فرص عمل عقب التخرج، أو خرجن من سوق العمل لظروف أسرية أو اجتماعية.

 

برنامج «Heya back to work» لدعم المرأة 

وأعلنت «أورنچ» عن نجاح برنامج Heya back to work الأول من نوعه في مصر والذي يقام سنوياً تحت رعاية كلًا من أورنچ مصر، وأورنچ بيزنس، وچهينة، فوفرت مئات الفرص لعدد كبير من السيدات سواء من خلال التدريب أو التأهيل المجاني.

ووفر البرنامج 3 مسارات تعليمية في 3 مجالات تخصصية مختلفة ألا وهما، التسويق الرقمي وخدمة العملاء، وتحليل البيانات، وتم اختيار المجالات الثلاثة بشكل مدروس لتسهيل تحصيل المهارات اللازمة من خلال دورات أونلاين.

وتوفر هذه المهارات العديد من الفرص التنافسية من ناحية الأجر ومرونة ساعات العمل وإمكانية تنفيذ المهام الوظيفية من المنزل، بجانب تصميم البرنامج منذ 5 سنوات مع توفير عدة دورات تدريبية في أوقات صباحية تراعي ظروف الأمهات.

وقالت أماني صادق نائب رئيس شركة أورنچ مصر لقطاع الموارد البشرية، أشعر بالفخر برعاية هذا البرنامج الذي تحمست له أورنچ بشكل خاص والذي أثمر عن تخرج أكثر من 50 سيدة باستخدام وسائل مبتكرة لتقديم الدعم المستدام للمرأة في المجتمع المصري عبر تمكينها من الحصول على وظيفة.

وأوضحت، أن العمل هو الباب الأوسع للاستقلال المادي وتحقيق الذات شخصياً ومعنوياً، علاوة على دعم المرأة بالمهارات اللازمة لاكتساب فرصة عمل جيدة، لمواجهة الكثير من التحديات.

وكشفت، أن هذه المبادرة مصممة بشكل مدروس للغاية يلبي المعايير المهنية اللازمة لاحتياجات سوق العمل، ويأخذ في الاعتبار أن السيدات المستهدفات خرجن من سوق العمل لظروف خاصة على غير رغبتهن.

ولفتت إلى أنه يجب توفير فرص أخرى لهن على النحو الذي يسهل عليهن العودة ويشجعهن على استكمال حياتهن المهنية بشروط أفضل.

لجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search