الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

متفكروش كتير، جبنالكم الهدية المناسبة لشخصية كل أم حسب برجها

الهدية المناسبة لأم كل برج

الهدية المناسبة لأم كل برج

A A

الهدية المناسبة للأمهات في عيد الأم، يضم شهر مارس بين أيامه مناسبة مميزة جدا للأمهات، حيث يحتفل العالم بعيد الأم، ويحرص الأبناء على تقديم الهدايا لأمهاتهم بكل الحب، ويفكر الكثير فى الهدية المناسبة لوالدتهم في عيد الأم، ووفقا لعلماء الفلك، فأن ذوق كل برج يختلف عند اختيار الهدايا، لذا نعرض الهدايا المناسبة لأمهات كل برج وفقا لخبير الأبراج محمد صبحي.

الهدية المناسبة لأم برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل):

الأمهات من برج الحمل تتميز بالشجاعة والحماس. قد تحب الهدايا العملية والتي تعكس نشاطها، مثل أدوات المطبخ الحديثة أو عضوية في نادي رياضي.

الهدية المناسبة لأم برج الثور (20 أبريل - 20 مايو):

الأمهات من برج الثور تقدر الجمال والراحة. يمكنك اختيار الهدايا المريحة مثل الأوشحة الناعمة أو مستحضرات التجميل الفاخرة.

الهدية المناسبة لأم برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو):

الأمهات من برج الجوزاء تتمتع بحيوية وذكاء. قد تحب الهدايا التي تشجع على التفكير والتعلم مثل الكتب الجديدة أو الألعاب الذكية.

الهدية المناسبة لأم برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو):

الأمهات من برج السرطان تتمتع بروح العطاء والحنان. يمكنك اختيار الهدايا التي تعزز الاسترخاء والعناية الذاتية مثل مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة أو إقامة نهار كامل في منتجع صحي.

الهدية المناسبة لأم برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس):

الأمهات من برج الأسد تتميز بالقوة والأناقة. يمكنك اختيار الهدايا الفاخرة والمميزة مثل المجوهرات الفاخرة أو الحقائب الجلدية ذات الجودة العالية.

الهدية المناسبة لأم برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر):

الأمهات من برج العذراء تحب التنظيم والتفاصيل. قد تقدر الهدايا العملية والمفيدة مثل مجموعة أدوات الحرف اليدوية أو نظام تخزين جديد للمنزل.

الهدية المناسبة لأم برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر):

الأمهات من برج الميزان تحب الجمال والتوازن. يمكنك اختيار الهدايا الفنية والأنيقة مثل اللوحات الفنية أو أطقم الشاي الفاخرة.

الهدية المناسبة لأم برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر):

  الأمهات من برج العقرب تتميز بالقوة والعمق. يمكنك اختيار الهدايا الغامضة والتي تعكس الجاذبية مثل العطور الفاخرة أو الكتب الفلسفية.

 الهدية المناسبة لأم برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر):

الأمهات من برج القوس تحب المغامرة والحرية. يمكنك اختيار الهدايا التي تعزز الاستكشاف والسفر مثل تذاكر لرحلة أو أدوات التخييم.

الهدية المناسبة لأم برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير):

الأمهات من برج الجدي تتميز بالقوة والتحدي. يمكنك اختيار الهدايا العملية والتي تعزز الاحترافية مثل ساعة فاخرة أو دورة تدريبية مهنية.

الهدية المناسبة لأم برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير):

الأمهات من برج الدلو تحب التفكير المبتكر والتغيير. يمكنك اختيار الهدايا التكنولوجية الحديثة مثل الأجهزة الذكية أو الأدوات المنزلية الذكية.

الهدية المناسبة لأم برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس):

الأمهات من برج الحوت تتميز بالرحمة والرومانسية. قد تقدر الهدايا الرومانسية والشخصية مثل الأقراط المخصصة أو عطرها المفضل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search