الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد أهداف الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا(فيديو)

سالم الدوسري

سالم الدوسري

محمود عبدالرحيم

A A

انتهت مباراة الهلال والاتحاد بفوز الزعيم بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب المملكة أرينا في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

أهداف الاتحاد والهلال في دوري أبطال آسيا

أحداث المباراة

تقدم الهلال بالهدف الأول عن طريق اللاعب ميتروفيتش في الدقيقة 40 من عمر المباراة من ركلة جزاء سجلها بنجاح بعد اعاقة من مد الله العليان لميتروفيتش داخل منطقة الجزاء، وأضاف بعدها سالم الدوسري الهدف الثاني للهلال في مرمي الاتحاد في الدقيقة 44 من عمر المباراة بعد كرة عرضية من مالكوم من جهة اليمين قابلها سالم الدوسري بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني حصل كانتي لاعب الاتحاد على كارت أحمر في الدقيقة 66 من عمر المباراة بداعي تدخله العنيف للغاية على قدم كاليدو كوليبالي.

هدف ميتروفيتش في مرمي الاتحاد

هدف سالم الدوسري الثاني في مرمي الاتحاد

طرد أنجولي كانتي في مباراة الاتحاد والهلال

موعد مباراة الأياب بين الفريقين 

وتقام مباراة العودة بين اتحاد جدة والهلال يوم الثلاثاء القادم 12-3-2024، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في المباراة التي يحتضنها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية(الجوهرة المشعلة) ضمن مبارايات دور ريع نهائي دوري أبطال اسيا 2023-2024.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search