السبت، 28 سبتمبر 2024

04:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أقوى حكم في العالم» يُدير نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو

الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو

حسين العجيلي

A A

شهدت الأيام القليلة الماضية جدلا واسعا حول الحكم الذي سيدير نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامته في السعودية. 

وقالت مصادر لـ«الجمهور» إن الحكم البرازيلي اندرسون دارونكو سيدير  مباراة الأهلي والزمالك المرتقبة في نهائي كأس مصر.

من هو أندرسون درانكو حكم لقاء القمة؟

 أندرسون درانكو هو حكم كرة قدم برازيلي يبلغ من العمر 42 عاما، اشتهر ببنيته القوية التي تشبه بنية أبطال كمال الأجسام،  كما اشتهر أيضا بإدارته السليمة للمباريات وتحكيمه الجيد. 

ويُعرف دارونكو باتخاذه قرارات  جريئة وعادل خلال المباريات، وقد أكسبته هذه السمعة لقب «القاضي القوي».

يذكر أن الزمالك خطف بطاقة التأهل لنهائي بطولة كأس مصر نسخة 2023/2022، بعد أن حقق فوزًا مثيرًا على نظيره بيراميدز على بنتيجة 3-4.

بينما تأهل الأهلي إلى نهائي كأس مصر على حساب فريق إنبي، بعد التغلب عليه بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد الزمالك يوم الجمعة 8 مارس، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب «الأول بارك» معقل فريق النصر السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

تنقل مباراة الأهلي والزمالك، على العديد من القنوات المختلفة، السعودية منها والمصرية، والتي تأتي على النحو التالي: «قنوات أون تايم سبورتس، قنوات السعودية الرياضية SSC، وقناة MBC مصر».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search