الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دوري أبطال آسيا..

بعد أزمة رونالدو وجمهور الشباب، موقف نجم النصر من مباراة العين اليوم

رونالدو

رونالدو

دنيا عبده

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بشقيقه العين الإماراتي، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الاثنين، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا الموسم الجاري.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل النصر السعودي الرسمي، عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد انتهاء قرار إيقافه من قبل لجنة الانضباط، والتي قد قررت إيقاف رونالدو مباراة واحدة مع العالمي.

تشكيل النصر المتوقع ضد العين في دوري أبطال آسيا

ومن المتوقع أن يخوض العالمي مباراة اليوم أمام العين، بتشكيل على النحو الآتي: في حراسة المرمى: وليد عبدالله، وفي خط الدفاع: علي لاجامي – إيمريك لابورت ــ عبدالإله العمري ــ أليكس تيليس، وفي خط الوسط: عبدالله الخيبري ــ مارسيلو بروزوفيتش ــ أوتافيو مونتيرو، خط الهجوم: كريستيانو رونالدو ــ أندرسون تاليسكا ــ ساديو ماني.

موعد مباراة النصر ضد العين في دوري أبطال آسيا

وتنطلق مباراة النصر ضد العين الإماراتي، التي تجمع بينهما في بطولة دوري أبطال آسيا، في السادسة من مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد اليعن في دوري أبطال آسيا

من المقرر أن تُبث مباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا، عبر شبكة قنوات بين سبورتس، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال آسيا هذا الموسم، وتُذاع المباراة تحديدًا عبر قناة beIN Sports AFC، في مباراة بتعليق حسن العيدروس.

في السياق ذاته، يمكنكم مشاهدة مباراة النصر ضد العين، داخل المملكة العربية السعودية عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية، وتحديدًا قناة SSC Sports HD.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.