الخميس، 08 أغسطس 2024

03:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موقف مصابي النصر السعودي قبل مباراتي الفتح والعين الإماراتي

فريق النصر السعودي

فريق النصر السعودي

رحمة عويس

A A

تواجه إدارة الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر السعودي، تحديات مع المصابين في صفوف العالمي، حيث تعرض بعض اللاعبين لإصابات تؤثر على تشكيل الفريق في المباريات القادمة.

ويواجه النصر نظيره الفتح في بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، كما يواجه العين الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويخضع سلطان الغنام، ظهير أيمن فريق النصر، لجلسة علاجية في النادي، وذلك لعلاج إصابته في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مباراة الفتح في الدوري السعودي. 

ومن المتوقع أن يبدأ الغنام بعدها في عمليات التأهيل والجري حول الملعب، بهدف العودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن.

وغاب «الغنام» عن مباراتي الفيحاء في دوري أبطال آسيا والشباب في الدوري السعودي بسبب هذه الإصابة.

تدريبات مكثفة لحارس النصر السعودي

ومن جهة أخرى، يواصل الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا مشاركته في التدريبات الجماعية دون أن يخضع لأي إجراءات طبية إضافية.

وقد شارك أوسبينا في تدريبات الفريق قبل مباراة الشباب، بعد أن خضع لجلسة علاجية في عيادة النادي، ويعتبر أوسبينا أحد أبرز حراس المرمى في الفريق، ويعد قوة دفاعية كبيرة للفريق.

وتأتي هذه التحديات المصابين في وقت حرج للنصر السعودي، حيث يستعد الفريق لخوض مباريات هامة في البطولات المحلية والقارية. 

وسبق وأن حقق النصر السعودي انتصارًا مهمًا على الليوث بنتيجة 3-2 في المباراة الأخيرة، وهو ما يضفي روحًا معنوية عالية على اللاعبين ويحفزهم للمضي قدمًا في المنافسات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.