الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجم مصري جديد على رادار ريال بيتيس، ووفد من الفريق الإسباني في القاهرة

فريق ريال بيتيس

فريق ريال بيتيس

إسلام عبدالجليل

A A

كشف محمد بركات عضو اتحاد الكرة، عن متابعة نادي ريال بيتيس الإسباني للاعب خط وسط منتخب مصر للشباب ونادي فيوتشر على زعزع؛ تمهيداً لضمه خلال الفترة المقبلة.

وقال بركات في تصريحات تلفزيونية: «هناك وفد من النادي الإسباني وصل لمصر خلال الأيام الماضية؛ لمشاهدة العديد من اللاعبين المصرين للموقف على ضم أحدهم خلال الفترة المقبلة».

وأشار إلى أن على زعزع لاعب نادي فيوتشر الوحيد الذي لفت نظر كشافي الفريق الإسباني، وأن النادي سيكثف متابعته خلال الفترة المقبلة من أجل التفاوض على ضمة من ناديه.

وأضاف بركات: بحكم تواجد وإشرافي على المنتخب الأولومبي كنت أري على زعزع عن قرب وأخبرته ذات مرة أنه لاعب مجتهد ويقوم بمجهود كبير خلال المباراة، لكن كان هناك عيب وحيد، وهو عدم عمل الزيادة الهجومية والمراوغة حتى يتمكن من تسجيل الأهداف.

موعد مباراة فيوتشر والهلال في الكونفدرالية الإفريقية

وفي سياق آخر، يستضيف فريق مودرن فيوتشر، نظيره الهلال الليبي، في المباراة التي ستجمع بينهما في السادسة من مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد السلام، لحساب منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ترتيب مجموعة مودرن فيوتشر بالكونفدرالية

ويخوض فريق مودرن فيوتشر مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، ويأتي الهلال الليبي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بينما يتذيل سوبر سبورت الجنوب إفريقي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search