الأحد، 07 يوليو 2024

12:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الجودة تحكم، مقارنة بين هاتفي انفنكس نوت 11 وجلاكسي A22

الهواتف المحمولة

الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

تعتبر شركة انفنكس وسامسونج من الشركات التى وضعت قدمها في صفوف الشركات الكبرى الخاصة بتصنيع الهواتف المحمولة، فكل منهما تتميز بشيء تفتقره الأخرى مما يعزز سوق المنافسة في السوق المحلي والعالمي خاصةً في ظل تقارب الأسعار.

ويرصد موقع «الجمهور» مقارنة بين هاتفي Infinix Note 11 وGalaxy A22 من حيث الشاشة والكاميرا والأداء والمعالج والسعر.

حجم هاتفي سامسونج وانفنكس

يأتي هاتف Infinix Note 11 بحجم أكبر من Galaxy A22، لكن الأول مصمم بشكل أفضل من الثاني، فيتميز بتصميمه الرائع، أما الأخير فتظهر عليه الأتربة بكل سهولة.

شاشة هاتفي سامسونج وجلاكسي 2024

يتمتع هاتف Infinix Note 11 بشاشة قوية يصل حجمها إلى 6.67 بوصة AMOLED ودقة FHD+ مع معدل تحديث 60 هيرتز، بينما يأتي Galaxy A22 بشاشة 6.4 بوصة Super AMOLED دقة HD+ ومعدل تحديث 90 هيرتز.

ويتميز انفينكس نوت 11 بسطوع أعلى من هاتف جلاكسي، لكنهما يقتربان في الألوان، فيتمتع كل منهما بألوان دافئة ومريحة للعين.
ويحتوي هاتف انفينكس نوت 11على معالج ميدياتك Helio G88 بتكنولوجيا 12 نانو، أما هواتف جلاكسي تضم معالج ميدياتك Helio G80 بتكنولوجيا 12 نانو، والاثنان يضمان ذاكرة تخزين متوسطة مقارنةً بباقي الهواتف المحمولة.

سرعة انفنكس تفوق سامسونج بمراحل

ويتمتع هاتف انفينكس نوت 11 بسرعة كبيرة مقارنةً بهاتف سامسونج، كما أن الأول يتميز بقدرته الكبيرة على تشغيل الألعاب المختلفة، بجانب بطارية Infinix Note التي تستمر لفترة أطول من بطارية Galaxy A22.

ويتميز انفينكس نوت 11 بسرعة الشحن، فيعتمد على شاحن 33 وات، فيستكمل الهاتف شحنه في ساعه ونص، أما هاتف جالاكسي A22 يعتمد على شاحن 15 والذي يتم شحن الهاتف في خلال ساعتين.

يحتوي سامسونج Galaxy A22 على عدسة قوية 48 ميجا بيكسل وتضم مثبت بصري، كما أنه مميز في التقاط صور السيلفي، أما هاتف انفينكس نوت يحتوي على  عدسة 50 ميجا بيكسل.

أسعار هاتفي انفنكس وسامسونج في العام الجديد

وتقترب أسعار الهواتف من بعضها بشكل كبير، فيصل سعر  انفينكس نوت 11 نسخة 128 جيجا مع 4 جيجا رام بسعر 3900 جنية، أما نسخة 64 جيجا مع 4 جيجا رام بسعر 3800 جنية مصري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.