الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القصة الكاملة لواقعة طالبة العريش، وتفاعل كبير بمواقع التواصل الاجتماعي

نيرة - طالبة كلية الطب البيطرى بالعريش

نيرة - طالبة كلية الطب البيطرى بالعريش

محمود الطحاوي

A A

أثارت قصة طالبة جامعة العريش غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أقدمت "نيرة" 18 سنة بكلية الطب البيطري بجامعة العريش على التخلص من حياتها عن طريق تناولها حبة الغلال السامة، بعد ابتزازها من قبل بعض زملائها بالجامعة.

هاشتاج "حق طالبة العريش"

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج "حق طالبة العريش" وانتشر بشكل واسع خلال الساعات الماضية، بعدما تعرضت للإبتزاز الجنسي من قبل زميل وزميلة لها في الجامعة، ولم تستطع تحمل الضغط النفسي الشديد الذي تعرضت له فقامت بالتخلص من حياتها.

التحقت الطالبة "نيرة ص م" بكلية الطب البيطري العام الماضي وكانت تريد أن تعيش بشكل بسيط، فهي من ابناء قرية ميت طريف بمحافظة الدقهلية، وكانت مجتهدة وتريد أن تحقق حلمها في الدراسة والتخرج، لكن لم تكون تعلم أن ينتهي بها المصير الى هذا الحد.

فكرة شيطانية للانتقام

كانت نيرة تقيم في سكن جامعي في منطقة العريش مع زميلتها "ش"،  التي تبغضها، لذلك فكرت في حيلة شيطانية هي وزميل آخر لها يدعى "ط"، الانتقام من نيرة وهي عمل فخ لابتزازها، وبذلك تكون الزميلة حققت رغبتها في الانتقام، وبدأت خطة التنمر.

ألتقطت زميلتها صورة لنيرة، داخل الحمام وقامت بإرسالها الى صديقها ليبدا في ابتزازها، وكان آخر ما نشرته نيرة على صفحتها بفيس بوك "ولقد نعلم أنك يضيق صدرك بما يقولون فسبح بحمد ربك وكن من الساجدين".

بداية تفاصيل الواقعة 
 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما لقيت طالبة بجامعة العريش مصرعها، إثر تناولها مادة سامة غير معلومة وتم نقلها إلى مستشفى العريش العام، تحت تصرف الأجهزة المعنية.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن شمال سيناء بلاغا يفيد بوصول طالبة بجامعة العريش مصابة بإعياء شديد، نتيجة تناولها مادة سامة غير معلومة، وتوفيت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

مادة سامة غير معلومة

وتبين من خلال التحريات ان الطالبة تدعي "ن. ص. م"، 19 عاما وصلت إلى المستشفى، الأحد الماضي، مصابة باضطراب في درجة الوعي وهبوط حاد في الدورة الدموية، ونبضها ضعيف إثر تناولها مادة سامة غير معلومة.

وكشفت التحريات ان زميلة الضحية في السكن تعمدت التقاط صور لها خلسة أثناء تواجدها في دورة المياه، وقامت بإرسال الصور لطالب آخر في الجامعة الذي قام بعمل جروب يضم طلابًا آخرين من الجامعة بهدف إرسال الصور لهم ومشاركة الفضيحة معهم. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search