الخميس، 04 يوليو 2024

09:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«ولا في الأحلام»، 3 هواتف من سامسونج بسعر 5000 جنيه

هواتف سامسونج

هواتف سامسونج

نورهان عبدالعزيز

تُعتبر الهواتف المحمولة وسيلة التواصل الأولى في العالم، وتحرص الشركات الكبرى على طرح هواتف تُناسب محدودي الدخل وأصحاب الفئات المتوسطة خاصةً في ظل ارتفاع أسعارها بشكل مبالغ فيه.

وطرحت شركة «سامسونج» العملاقة 3 هواتف بسعر 5000 جنيه فقط، فهذا المبلغ يتناسب تمامًا مع إمكانيات هذه الهواتف التي تتمتع بالعديد من المزايا بدايةً من الكاميرا الخارقة وصولًا بالبطارية التي تدوم طويلًا.

هاتف Samsung Galaxy A13 

يتميز هاتف Samsung Galaxy A13 بالعديد من الخصائص التي يأتي على رأسها شاشته القوية من النوع PLS LCD  بدقة FHD+ وقياس 6.6 بوصة، كما يضم طبقة حماية Gorilla Glass 5.

ويحتوي على معالج قوي Exynos 850 وأربع كاميرات خلفية بدقة 50 ميجا بيكسل للرئيسية، كما يضم كاميرا سيلفي 8 ميجا بيكسل، علاوة على بطاريته الصلبة بحجم 5000 مللي أمبير، لتعزيز عملية الشحن من خلال USB Type C.

هاتف Samsung Galaxy A04s

يعد هاتف Samsung Galaxy A04s بديلًا لهاتف Galaxy A13 الذي من المقرر إيقاف إنتاجه قريبًا، فيعتمد على شاشة من النوع PLS LCD بقياس 6.5 بوصة بدقة HD+ مع معالج قوي من النوع Exynos 850.

ويضم الهاتف 3 كاميرات خلفية، تأتي الرئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل مع عدستين 2 ميجا بيكسل ماكرو وعزل، إضافة إلى كاميرا سيلفي 5 ميجا بيكسل، وبطارية قوية بسعة 5000 مللي امبير مع تعزيز الشحن السريع بقوة 15 وات.

 

هاتف سامسونج Galaxy A05

يتمتع هاتف سامسونج Galaxy A05 بشاشة من النوع PLS LCD والتي تأتي بقياس 6.7 بوصة، وجودة عرض HD +، ودقة عرض 720 × 1600 بكسل، كما أن أبعاده تصل إلى 20:9.

يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 مع واجهة سامسونج One UI 5.1، مع الاعتماد على معالج ثماني النواة من النوع Helio G85، المطور من قبل شركة ميدياتك بدقة 12 نانومتر.

ويرتبط الهاتف بمعالج رسوميات Mali-G52 MC2، وذاكرة عشوائية بسعة 4 أو 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 أو 128 جيجابايت.

ويتمتع هاتف سامسونج Galaxy A05، بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل مدعومة بكاميرا ضخمة لتصوير بيانات العمق بدقة 2 ميجابكسل، كما أن الهاتف يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لإجراء مكالمات الفيديو وصور السيلفي.

 

قسم العلوم والتكنولوجيا بموقع الجمهور

يُعتبر قسم العلوم والتكنولوجيا من الأقسام الحديثة التي تهتم بعالم الإنترنت ورصد حركات الكواكب والنجوم، بجانب توضيح خبايا «السوشيال ميديا» بدايةً من تطبيق واتساب مرورًا بالمنصات الجديدة مثل التيك توك وثريدز.

كما يتابع قسم العلوم والتكنولوجيا تقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات المختلفة، علاوة على التحديات التي تواجه مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لحظة بلحظة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.