الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

01:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد عبد الله محمود:أصدقاء والدي تخلوا عنى وخالد يوسف طردني من «هي فوضى»

احمد عبد الله محمود

احمد عبد الله محمود

ندى يوسف   -  

A A

«يارتني كنت دخلت التمثيل قبل ما يموت والدي عشان متبهدلش».. بهذه الجملة تحدث الفنان أحمد عبد الله محمود، عن الصعوبات التي واجهها في مشواره الفني، مؤكدا أنه عاني كثيرًا بعد وفاة والده، والعديد من الأشخاص تهربوا منه خوفا من أن يطلب منهم المساعدة، ولن ينسى ما فعله المخرج خالد يوسف معه فى فيلم "هى فوضى " .

وقال أحمد عبد الله محمود، في ندوته مع «الجمهور» : لم يساعدني أحد من أصدقاء والدى، حتى عندما كنت أذهب لزيارة واحد منهم كان يقول لى  جمايل أبوك مغرقاني .. وكنت أقول فى سرى طيب هتردها أمتى» ، مضيفا بدأت مشواري الفني فى فيلم "هي فوضي" بعدما قدمت  في مكتب المخرج الكبير يوسف شاهين وتم اختياري ضمن الكومبارس . 

 

انفعال خالد يوسف على أحمد عبد الله محمود

 

وتابع أحمد عبد الله محمود، قائلا :  أول دور في حياتي الفنية كان كومبارس في فيلم «هي فوضى»، وعندما علم المخرج خالد يوسف، بوجودى  ضمن المجاميع انفعل وطلب منى مغادرة اللوكيشن، لأن هذا الدور لا يليق بمشوار والدى - على حد وصفه - مؤكدا أنه ذهب بعد الموقف من المخرج خالد يوسف، إلى المخرج يوسف شاهين، وطلبت منه أن أتواجد في هذا العمل، واستجاب المخرج الراحل لهذا الطلب، ولكن خالد يوسف، لم يوافق على ظهوري كومبارس ولم يمنحنى دور أكبر ، وفوجئت بعد عرض الفيلم فى السينما بظهور يدى فقط في المشهد.     

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.