الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

الزمالك

الزمالك

حسين العجيلي

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها غداً الاثنين في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، علي ستاد الإسماعيلية.

ويعرض موقع الجمهور، تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الدراويش، المقرر لها غدا الاثنين، في ظل الغيابات التي تضرب الأبيض وتعاقده مع صفقات جديدة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيلي في الدوري

ومن المتوقع أن يخوض الأبيض مواجهة الإسماعيلي بتشكيل مكون من :«فى حراسة المرمي: محمد عواد، فى خط الدفاع: محمود علاء- حمزة المثلوثي- ياسر حمد- إبراهيما نداي، فى خط الوسط: عبد الله السعيد- محمد شحاتة-سيف جعفر ، فى خط الهجوم: أحمد سيد زيزو- سيف الدين الجزيري- محمود عبد الرازق شيكابالا».

قائمة الزمالك لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري

وتضم القائمة، في حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين، في خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمود علاء - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري، في خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - ترافيس موتيابا - سيف جعفر - ناصر ماهر - سيد عبد الله "نيمار" - إبراهيما نداي - عبد الله السعيد -أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا" ، في خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - يوسف إبراهيم "أوباما ".

غيابات الزمالك عن مباراة الإسماعيلي

وشهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة الإسماعيلي، والمقررة غدا الاثنين، استبعاد 12 لاعبًا من القائمة ستشارك في اللقاء، الذي يقام ضمن الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز .

وجاءت قائمة المستبعدين من القائمة كالتالى: «محمود الونش – محمد عبد الشافى – زياد كمال – أحمد فتوح للإصابة، في أحمد حمدى – ناصر منسى لعدم الجاهزية، ياسر حمد – مصطفى شلبى – أحمد إيشو – مهاب ياسر – محمد عاطف – سامسون أكينولا لأسباب فنية».

إصابات الزمالك

يعاني الونش من قطع جزئي في الرباط الصليبى، وأجرى جراحة ناجحة في ألمانيا، وكان برفقته الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق.

كما تعرض زياد كمال، صفقة الزمالك الجديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، للإصابة في العضلة الخلفية، خلال مباراة ليفلز الودية، ويحتاج لبرنامج تأهيل قد يستمر من 10 أيام إلى أسبوعين، ليعود للمشاركة مع فريقه.

ويعاني محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق، من إصابة قوية في الركبة تعرض لها خلال إحدى التدريبات الأخيرة .

كما يغيب أحمد فتوح الظهير الأيسر للأبيض والذي يعاني أيضًا من إصابة بمزق في العضلة الخلفية، أصيب بها خلال تواجده مع المنتخب في بطولة أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

في الوقت نفسه يغيب ناصر منسي مهاجم الفريق لإصابته بكدمة في وجه القدم خلال التدريبات الجماعية الأخيرة.

 يعانى أحمد حمدي، لاعب الزمالك الجديد من الإصابة بشد في العضلة الضامة، تعرض لها خلال المباراة الودية، أمام فريق الشباب بالنادي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.