الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شكري: الأعمال الجارية على الحدود المصرية هي عمليات صيانة معتادة

سامح شكرى

سامح شكرى

أيمن عبدالمنعم

A A

مؤتمر ميونخ للأمن، علق وزير الخارجية سامح شكري، على سؤال حول قيام مصر بوضع آليات عسكرية على الحدود، إلى جانب القيام بمجموعة من الإنشاءات على الحدود بين مصر وغزة من أجل الاستعداد للاجتياح.

أوضح شكري في هذا الصدد خلال مؤتمر ميونخ للأمن، أن تلك الشائعات لا أساس لها من الصحة، مضيفًا، أن هناك المئات من الشاحنات المتراكمة على معبر رفح، موضحًا أن ما يدعى أنها أعمال إنشائية هي مجرد أعمال للصيانة على الحدود وهي عملية معتادة.

وأضاف وزير الخارجية سامح شكري، أن من يقوم بنشر أو ترويج مثل الادعاءات أو الشائعات ليس سوى شخص يقوم بالقفز على نتائج يمكن وصفها بأنها نتائج غير مسبوقة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search