الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل سيراميكا لمواجهة الإسماعيلي في دوري نايل

لاعب الإسماعيلي وسيراميكا

لاعب الإسماعيلي وسيراميكا

إسلام عبدالجليل

A A

أعلن أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كيلوباترا تشكيل فريقه لمواجهة نادي الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الـ 12 من بطولة دوري «نيل»، والتي تقام في السابعة مساء على استاد الإسماعيلية.

تشكيل سيراميكا لمواجهة الإسماعيلي

في حراسة المرمى: محمد بسام، في خط الدفاع: محمد شكري - أحمد رمضان بيكهام - رجب نبيل - عبد الرحمن بودي ، في خط الوسط: محمد إبراهيم - محمد توني - أحمد القندوسي  - صديق أوجولا - فيفور اكيم ، في خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

البدلاء: علي الجابري - خالد صبحي - سعد سمير - أحمد القرموطي - إبراهيم محمد - أحمد بلحاج - يوسف بعرور - مروان عثمان - جون إيبوكا.

موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا والقنوات الناقلة

وتقام المباراة بين الفريقين في تمام السابعة مساء اليوم، ضمن فعاليات الجولة 9 من الدوري المصري الممتاز «دوري Nile»، وقد تشهد المباراة ظهور الصفقات الجديدة لنادي الإسماعيلي وسيراميكا، وتنقل المباراة علي شبكة قنوات أون تايم سبورت.

موقف الإسماعيلي في الدوري المصري

يحتل فريق الإسماعيلي المركز 15 في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز «دوري نايل»، حيث جمع 8 نقاط من 10 مباريات، ففاز في 2 وتعادل في 2 وتلقي الهزيمة في 6 مباريات، تلقت شباكه 14 هدف وسجل 10 هدفا أي فارق أهداف - 4.

موقف سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

وعلي الجانب الآخر يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز 9 في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز «دوري نايل»، حيث جمع 14 نقاط من 9 مباريات، ففاز في 4 وتعادل في 2 وتلقي الهزيمة في 3 مناسبات، تلقت شباكه 9 أهداف وسجل 15 هدفا أي فارق أهداف 6.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search