الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عطل تقني يضرب تطبيق «فيسبوك» لدقائق

فيسبوك

فيسبوك

نورهان عبدالعزيز

A A

ضرب عطل فني عصر اليوم الأربعاء 14 فبراير 2024 موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فاشتكى عدد كبير من المستخدمين من هذا العطل الذي استمر لعدة دقائق.

وتدخل المسئولون لحل هذا العطل الذي أصاب العديد من حسابات المستخدمين وليس كل الأجهزة، فكان يعاني البعض من صعوبة كبيرة في الدخول على حسابات الفيسبوك المختلفة.

خسائر فادحة لتعطيل مواقع التواصل الاجتماعي

وتتعرض بعض الشركات لخسائر كبيرة بسبب تعطيل مواقع التواصل الاجتماعي مثل تطبيقي الواتساب والماسنجر، ويسبب توقف هذه التطبيقات خسائر لا حصر لها ولا عدد، سواء للشركات أو للأفراد، فلك أن تتخيل عدد المستخدمين اللذين يسجلون دخولًا يوميًا على هذه المواقع.

وسجل أكبر عطل لتطبيق الفيسبوك نحو ساعة ونصف، مما أدى إلى حدوث مشكلات كثيرة أطاحت بعدد كبير من الشركات.

وتعود أسباب هذه الأعطال إلى وجود خلل في أحد السيرفرات الرئيسية، بالإضافة إلى تعرض هذه التطبيقات للسرقة على يد أحد القراصنة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search