السبت، 13 يوليو 2024

08:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر، شاهد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري الأبطال2024

منصور مجاهد

بث مباشر، شاهد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري الأبطال2024، يحل اليوم فريق مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا علي فريق كوبنهاجن في تمام العاشرة مساء، في المباراة المقامة بين الفريقين علي أرضية ملعب «باركن» الخاص بفريق كوبنهاجن.

ضمن فعاليات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا «شامبيونز ليج»، حيث يسعي العديد من متابعي كرة القدم في كافة أنحاء المعمورة لمعرفة تفاصيل بث مباشر، شاهد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري الأبطال2024.

ونقدم لكم عبر موقع الجمهور، بث مباشر، شاهد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن بدوري أبطال أوروبا 2023-2024، ويمكنك متابعة المباراة عبر التواجد في الموقع الإخباري الخاص بنا وقت المباراة.

 

مانشستر سيتي وكوبنهاجن، بث مباشر مشاهدة لقاء الفريقين بدوري أبطال أوروبا

ويحتل «مانشستر سيتي» المركز 2 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ويظل له مباراة مؤجلة، فجمع الفريق 52 نقطة من 23 مباراة لعبهم حتى الآن في «البريميرليج»، ففاز فريق مانشستر سيتي في 16 مباريات وتعادل في 4 مباريات وتلقي الهزيمة في 3 مناسبات، تلقت شباكه 25 هدفا وأحرز 56 هدفا، أي فارق أهداف 31، بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن.

شاهد عبر البث المباشر، مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن

ويحتل «كوبنهاجن» المركز 3 في جدول ترتيب الدوري الدينماركي، حيث جمع الفريق 33 نقطة من 17 مباراة لعبهم حتى الآن في الدوري الدينماركي، فنجح كوبنهاجن في تحقيق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتلقي الهزيمة في 4 مناسبات، تلقت شباكه 21 هدفا وأحرز 34 هدفا، أي فارق أهداف13.

وتصدرت كلمات بث مباشر لفريق مانشستر سيتي وفريق كوبنهاجن عناوين البحث على جوجل في الساعات القليلة الماضية، وتحديدا بث مباشر، شاهد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري الأبطال2024.

ونستنتج من أرقام الفريقين في بطولة الدوري المحلي، أن المباراة تميل أكثر لصالح العملاق الإنجليزي فريق «السيتزنز»، وصاحب لقب البطولة الموسم السابق.

بث مباشر، مشاهدة لقاء مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

ومن المتوقع أن يبدأ «بيب جوارديولا» المدير الفني لفريق لفريق مانشستر سيتي المباراة بتشكيل 1-4-1-4 مكون من :

حراسة المرمي : ايديرسون

خط الدفاع : ووكر - دياز - ستونز - أكي .

خط الوسط : رودري - ديبروين- سيلفا.

خط الهجوم : هالاند- ألفاريز- جريلش.

مشاهدة لقاء مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا 2024

بينما من المتوقع أن يبدأ «ياجوب نيستروب» المدير الفني لفريق لفريق كوبنهاجن المباراة بتشكيل 3-3-4 مكون من :

حراسة المرمي : جربارا

خط الدفاع : انكيرسين - فافرو- ديكس- يليرت.

خط الوسط : كورنوليس- فالك- جونتشالفيس.

خط الهجوم : عاشوري - كلاسن - اليونسي.

ترتيب مجموعة السيتي «السابعة» في دوري أبطال أوربا

نجح فريق مانشستر سيتي في الصعود من مجموعته متصدرا، فنجح في جمع 18 نقطة بالعلامة الكاملة، في سابقة لم يتساوي معه فيها سوي العملاق الإسباني ريال مدريد، وجاء ترتيب المجموعة السابعة كالتالي:

1- مانشستر سيتي بـ 18 نقطة

2- لايبزج بـ 12نقطة

3- يونج بويز بـ 4 نقاط

4- النجم الأحمر بـ 1 نقطة

ترتيب مجموعة كوبنهاجن «الأولي» في دوري الأبطال

بينما تأهل فريق كوبنهاجن ثانيا، بعد أن حصد 8 نقاط، في مجموعة تصدرها بإقتدار العملاق البافاري «بايزن ميونخ»، بعد أن جمع 16 نقطة، وجاء ترتيب المجموعة الأولي كالتالي:

1- بايرن ميونخ بـ 16

2- كوبنهاجن بـ 8 نقاط

3- جلطة سراي بـ 5 نقاط

4- مانشستر يونايتد بـ 4 نقاط

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

تنقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي مع نظيره كوبنهاجن مساء اليوم الثاتثاء، ضمن فعاليات مواجهات دور الـ16من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2024، علي شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري وصاحب حقوق البث لمباريات دوري أبطال أوروبا ، وتحديدا تذاع المباراة عبر قناة BEIN SPORT HD 2.

وإن كنت تبحث عن بث مباشر، شاهد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري الأبطال2024، يمكنك متابعة موقع الجمهور الإخباري في وقت المباراة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.