الخميس، 08 أغسطس 2024

07:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تردد القنوات الناقلة، لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

دنيا عبده

A A

القنوات المجانية لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا، يبحث عشاق المتعة والإثارة عن القنوات المجانية التي تنقل مباراة مانشستر سيتي أمام كوبنهاجن، والتي ستجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء، لحساب منافسات دوري أبطال أوروبا. 

مانشستر سيتي

قناة مجانية لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن

ومن المقرر أن تُذاع مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره كوبنهاجن، عبر قناة بي إن سبورت، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط. 

القنوات المجانية لنقل مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن 

ويعرض موقع الجمهور الإخباري، تردد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد نظيره كوبنهاجن، والتي ستنطلق في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء. 

القناةالترددمعدل الترميزالقمر
ZDF HD11954 أفقي27500Astra 19.2°E¹
Armenia Region11109 عمودي34070Eutelsat 36°E²
TV Play HD11804 أفقي27500Astra 4A³
IR Came 3 TV10758 عمودي27500Nilesat⁴

موعد مباراة كوبنهاجن ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة كوبنهاجن ونظيره مانشستر سيتي، في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، لحساب منافسات ذهاب دوري أبطال أوروبا، بينما تُقام مباراة الإياب يوم 6 مارس المقبل على ملعب الفريق الإنجليزي.

القناة الناقلة لمباراة كوبنهاجن ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة، ومن المقرر أن تُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد نظيره كوبنهاجن، على شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة كوبنهاجن

ومن المتوقع أن يخوض المان سيتي، بقيادة بيب جوارديولا مباراة اليوم بتشكيل على النحو التالي: في حراسة المرمى: إيدرسون، وفي خط الدفاع: ناثان آكي – جون ستونز – روبن دياز – أكانجي، وفي خط الوسط: رودريجو – نونيز – فودين، ويقود هجوم مانشستر سيت: دوكو – هالاند – ألفاريز.

ملعب مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كوبنهاجن الدنماركي، نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب «باركن»، لحساب منافسات ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

لاعبي السيتي

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.