الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مانشستر يونايتد في مواجهة قوية أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

أونانا ـ ماجواير

أونانا ـ ماجواير

إسلام عبدالجليل

A A

يستضيف نادي أستون فيلا نظيره مانشستر يونايتد اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة والنصف على ملعب فيلا بارك، في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

ويقع فريق أستون فيلا في المركز الرابع بترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة، من 23 مباراة لعبها حتى الآن، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 5 لقاءات، سجل 49 هدفا واستقبلت شباكه 30 هدفا.

بينما يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة، جمعها من 23 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في 9 مواجهات، سجل 31 هدفا واستقبلت شباكه 32 هدفا.

أعلن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إصابة الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، مدافع فريق «الشياطين الحمر»، في الركبة خلال مباراة الفريق ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وتعرض مارتينيز للإصابة خلال اللقاء الذي دارت أحداثه علي ملعب «أولد ترافورد»، ضمن الجولة الـ23 لبطولة الدوري الإنجليزي، ويذكر أن الفريق نجح في تحقيق انتصار ثمين على وست هام، حيث انتهت المباراة بفوز «الشياطين الحمر» بثلاثية نظيفة على ملعبه ووسط جمهوره.

تفاصيل إصابة ليساندرو مارتينيز في مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام

ورغم أن مارتينيز حاول إكمال المباراة، لكن بعد دقائق سقط أرضًا من قوة الألم وخرج من مسرح الأحلام، وحلّ «رافاييل فاران» بديلًا لليساندرو في قلب الدفاع ليلعب بجوار الدولي الإنجليزي «هاري ماجواير» والذي أدي دوره علي أكمل وجه فانتهت المباراة بشباك نظيفة لصالح اليونايتد الذي فاز 3-1.

 

تقارير طبية حول إصابة مارتينيز في الركبة

بعد تصريحات المدير الفني الهولندي لفريق مانشستر يونايتد «إيرك تن هاج»، حول إصابة اللاعب الأرجنتيني «ليساندرو مارتينيز»، وتأكيده أن الإصابة ليست بسيطة، والتي من الممكن أن تكون إصابة في غضروف الركبة من الدرجة الثانية والتي تتطلب علي الأقل علاج قد يصل ل 8 أسابيع أي أن قلب الدفاع الأرجنتيني سيغيب لمدة 8 مباريات في الدوري علي الأقل في أفضل تقدير.

 

تاريخ إصابات ليساندرو مارتينيز

  • "ليساندرو مارتينيز، غاب عن نهاية الموسم الماضي «2022» لمدة 3 أشهر بسبب إصابته في مشط القدم
  • تجددت إصابته فلي مشط القدم ، وغاب لمدة 3 أشهر أخرى.
  • بالإضافة إلي عدد من الإصابات العضلية في مختلف الفترات مع اليونايتد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search