السبت، 05 أكتوبر 2024

09:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برشلونة يبحث عن استمرار سلسلة الانتصارات بالدوري الإسباني أمام غرناطة

لاعبي برشلونة

لاعبي برشلونة

إسلام عبدالجليل

A A

يحل فريق برشلونة ضيفاً ثقيلاً على نظيره غرناطة اليوم الأحد، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي" معقل فريق غرناطة في تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2023-2024.

ويسعي فريق برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز للفوز على غرناطة من أجل تقليل الفارق مع جيرونا صاحب المركز الثاني والاقتراب من ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني بفارق خمس نقاط عن الوصيف.

وحقق برشلونة في آخر لقائين أمام أوساسونا وآلافيس ويسعي لاستمرار سلسلة الانتصارات من أجل الابتعاد عن أتليتكو مدريد.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة من 23 مباراة، حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 5 مواجهات وخسر 3 مباريات، سجل لاعبو البارسا 47 هدفا واستقبلت شباكهم 30 هدفا، بينما يقع فريق غرناطة في المركز التاسع عشر في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة من 23 مباراة، حيث فاز في مباراتين وتعادل 6 لقاءات وخسر 15 مواجهة، سجل لاعبوه 23 هدفا واستقبلت شباكهم 45 هدفا.

ريال مدريد يكتسح جيرونا برباعية نظيفة في الدوري الإسباني


وحقق ريال مدريد الفوز على نظيره جيرونا بأربعة أهداف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وأحرز أهداف ريال مدريد كل من فينيسيوس جونيور في الدقيقة 6 وجود بيلينجهام في الدقيقة 35 و56 وروريجو بالدقيقة 61.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 61 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يتواجد جيرونا في المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search