السبت، 05 أكتوبر 2024

09:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل يعود مانشستر سيتي لصدارة الدوري الإنجليزي اليوم أمام إيفرتون؟

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

دنيا عبده

A A

مانشستر سيتي ضد إيفرتون، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بنظيره إيفرتون، في مباراة يبحث فيها السيتي عن الفوز في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم السبت على ملعب الاتحاد، لحساب منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي، يلتقي المان سيتي بنظيره إيفرتون، في الثانية والنصف من عصر اليوم السبت الموافق 10 فبراير 2024، في المواجهة المثيرة التي تجمع بينهما لحساب الأسبوع الرابع والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي. 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة، ومن المقرر أن تُبث مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في موسم 2023-2024، وسوف تُذاع المباراة تحديدًا عبر قناة beIN Sports HD 1.

موقف السيتي وإيفرتون في جدول الدوري الإنجليزي

ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 49 نقطة بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر، في المقابل، يحتل فريق إيفرتون المركز الـ 18 برصيد 19 نقطة.

معلق مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

ويتولى أحمد البلوشي مهمة التعليق على أحداث مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون التي تقام في الثانية والنصف من عصر اليوم السبت.

مانشستر سيتي يسحق برينتفورد بثلاثية في الدوري الإنجليزي

فاز مانشستر سيتي علي مضيفه برينتفورد في الدوري الإنجليزي، بهاتريك تاريخي بأقدام فيل فودين، في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-1 لصالح السيتي، وبذلك يحتل «السيتزنز» وصافة الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين لصالح ليفربول، مع بقاء مباراة مؤجلة لفريق السيتي إذا حقق فيها الفوز يتصدر جدول الترتيب.

آخر خمس مواجهات لعبها مانشستر سيتي

يعيش فريق مانشستر سيتي حالة من الانتعاش، خصوصا على مستوى الدوري الإنجليزي، حيث حقق الانتصار في 4 مباريات متتالية، أما على جميع المستويات فتلقى مانشستر سيتي هزيمة واحدة في آخر 5 مباريات في جميع المسابقات، أما عن آخر 5 مواجهات لفريق السيتي فسجل خلالها 14 هدفا، وتلقت شباكه 3 أهدف.


 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search