الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأقصر أيقونة المتعة والسياحة.. سياح العالم يحلقون عاليا في سماء مصر

رحلات البالون

رحلات البالون

أسماء أبو شادي

A A

تتمتع مصر بطقس دافئ شتاءً، علي الرغم  قد تكون هناك أيام باردة في بعض الأحيان، لكنها لا تقارن أبداً بالبلدان الأوربية الباردة، ومن محافظة الأقصر في جنوب مصر، نأخذك في رحلة إلى أجواء سياحية شتوية لا مثيل لها، بين المتاحف والمعابد الفرعونية والطيران إلي سماء مصر عالياً، باستخدام البالون.

تشهد محافظة الأقصر، خلال الفترة الحالية، اقبلاً كبيراً من السياح القادمين من حول العالم إلي مصر، للاستمتاع بدفء الشتاء في تلك الفترة.

 وفى تلك الفترة ، يتهافت فوج كبير من السياح القادمة من أوروبا وآسيا إلى مصر، خاصة محافظة الأقصر، للاستمتاع بجمال مصر وأجواءه الشتوية الساحرة، والتحليق عالياً برحلات الطيران في السماء بين الأقصر وأسوان، يلتقطون الصور التذكارية في السماء وداخل باسكات البالون.

رحلات البالون الطائر 


تُعد رحلات البالون الطائر في محافظة الأقصر محطة جذب سياحيّة بارزة تستمتع بها الأفواج السياحية القادمة من مختلف أنحاء العالم، ويتمتع السياح بفرصة فريدة للاستمتاع بجمال الطقس الدافئ في فصل الشتاء بين معالم عاصمة الحضارة المصرية القديمة.

وتُعتبر رحلات البالون من أهم الفعاليات السياحية في المنطقة، إلى جانب زيارات المعابد القديمة شرقًا وغربًا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.